المالكي يضع رئيس حكومة بصورة الحراك السياسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المالكي يضع رئيس حكومة بصورة الحراك السياسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المالكي يضع رئيس حكومة بصورة الحراك السياسي

وزير الخارجية رياض المالكي
رام الله - فلسطين اليوم

وضع وزير الخارجية رياض المالكي، رئيس حكومة والوني بروكسل رودي ديموت، ووفداً من البرلمان الأوروبي يمثلون مجموعة حزب الخضر، خلال لقائهما كلاً على حدة، بصورة الحراك السياسي والدبلوماسي الملتزم بالعملية السلمية والتفاوضية، لإنهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي.

وأدان المالكي خلال اللقاء الذي جرى اليوم الخميس، في مقر الوزارة في رام الله، التصعيد الاسرائيلي الخطير في الأرض المحتلة من سياسة القتل والتنكيل، إضافة إلى استمرار سياساتها الاستيطانية، وسن القوانين العنصرية بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته، مطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته والضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها المتواصلة.

وشدد على ضرورة الزام اسرائيل باستحقاقات عملية السلام، من خلال انهاء الاحتلال وفق مبدأ حل الدولتين، قائلا: 'أصبح واضحا للمجتمع الدولي والجهود الدولية، اصرار حكومة اليمين الاسرائيلية التي يتزعمها نتنياهو، التضليل والادعاءات الكاذبة لتمرير وكسب مزيد من الوقت للتوسع الاستيطاني، ومصادرة الأراضي، وهدم المنازل وتهجير الشعب الفلسطيني من قراه، مستشهدا بالإجراءات الاسرائيلية بحق قرية سوسيا.

واستعرض المالكي الحراك الدبلوماسي الفلسطيني في المحافل الدولية والانضمام إلى المعاهدات والمواثيق الدولية، مطالبا المجتمع الدولي بضرورة تحمل مسؤولياته تجاه إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

من جهته، شدد رئيس حكومة والوني بروكسل، رودي ديموت، على رغبته في تعزيز وتطوير التعاون الثنائي مع فلسطين، خاصة في المجالات الثقافية والتعليمية والأكاديمية، والنهوض في كافة القطاعات التي تعزز ترابط المواطن الفلسطيني بأرضه، من أجل تحقيق تنمية في المدن الفلسطينية.

وأكد الوفد البرلماني الاوربي من حزب الخضر ومن خلال اطلاعهم على الأوضاع في الأرض المحتلة، أنهم سينقلون معاناة الشعب الفلسطيني في البرلمان الاوربي، إضافة إلى وضع القضية الفلسطينية وعملية السلام على أجندة البرلمان، لبحث سبل احراز تقدم في عملية السلام، من أجل احلال السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالكي يضع رئيس حكومة بصورة الحراك السياسي المالكي يضع رئيس حكومة بصورة الحراك السياسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday