بلدية رام الله تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

بلدية رام الله تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية رام الله تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية

بلدية رام الله
رام الله - فلسطين اليوم

فازت بلدية رام الله كأول بلدية فلسطينية بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية Special Achievement in GIS Award (SAG) المقدمة من شركة ESRI الرائدة على مستوى العالم في مجال برامج نظم المعلومات الجغرافية، والتي يقع مقرها الرئيس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية.
 
ويعتبر فوز بلدية رام الله بهذه الجائزة شهادة من الشركة المنتجة للبرنامج على كفاءة التطبيقات التي طورتها البلدية والإبداع في استخدامها في العمل المؤسسي، وفي تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك خلال مدة قياسية من تأسيس دائرة نظم المعلومات الجغرافية التي لا تتعدى الأربعة أعوام.
 
وحصلت بلدية رام الله على هذه الجائزة بناء على ترشيح وكلاء شركة ESRI في الأراضي الفلسطينية "شركة الراعي الصالح الهندسية" لتطبيقات بلدية رام الله المتعددة في نظم المعلومات الجغرافية، والتي تتميز بتكامل التطبيقات الجغرافية ذات الطبيعة المكانية مع آليات عمل وإجراءات دوائر البلدية المختلفة في مجالات: التخطيط والصحة والبيئة والثقافة والعمليات الداخلية، وذلك بجهود كادر البلدية الداخلي وبتطبيق أحدث التقنيات في نظم المعلومات الجغرافية.
 
 كما أن توفير التطبيقات للمواطنين ومنحهم اسم مستخدم وكلمة سر للاستعلام عن أراضيهم وربطها مع التصنيف الاستخداماتي للأراضي وأحكام البناء عليها والعنوان الكامل وصور المباني والربط مع النظام المالي وإظهار مناسيب الشارع ومناسيب شبكة الصرف الصحي، لأخذها بعين الاعتبار لدى التخطيط والتصميم والنجاح في توفير كل ذلك من خلال تطبيقات تعمل على الأجهزة الذكية، كانت من نقاط القوة التي دعمت ترشيح بلدية رام الله لهذه الجائزة.
 
إضافة إلى الحلول الإبداعية في التغلب على العقبات في تقديم هذه التطبيقات للمواطنين وزوار المدينة بإعداد تطبيق محلي لنظام الملاحة البرية "Navigation System" وبتوفير كافة تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية مجانًا للمواطنين وزوار المدينة، من خلال مشروعها رام الله-المدينة الذكية الذي يوفر للمواطنين خدمات الواي فاي" WiFi" كبديل لخدمات الجيل الثالث والرابع المحظورة من قبل الجانب "الاسرائيلي."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية رام الله تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية بلدية رام الله تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 09:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

هيونداي تفوز بأربع من جوائز جود ديزاين لعام 2020

GMT 09:28 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على معالم مدينة بيت لحم السياحية والدينية التاريخية

GMT 11:32 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

المواقف السلبية للأطفال تجاه كبار السن يحددها الأجداد

GMT 18:49 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان مركزي لإحياء ذكرى استشهاد عرفات السبت في غزة

GMT 10:58 2016 الجمعة ,05 شباط / فبراير

أفضل الطرق لعمل حمام الساونا والبخار

GMT 12:03 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي يفغيني دونسكوي يتوج بلقب دورة "كاوتشيونغ" للتنس

GMT 02:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

لبلبة تبدي سعادتها برحلتها الفنية مع الزعيم عادل إمام
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday