رام الله الاحتفال بافتتاح شركة العالم للتوظيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"رام الله" الاحتفال بافتتاح شركة العالم للتوظيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رام الله" الاحتفال بافتتاح شركة العالم للتوظيف

احتفال بافتتاح شركة للتوظيف
رام الله - فلسطين اليوم

افتتحت وزارة العمل، بحضور ممثلين عن وزارة الاقتصاد، والغرفة التجارية، أمس، في رام الله "شركة العالم للتوظيف"، كأول شركة توظيف مرخصة ومعتمدة من قِبل الوزارة في فلسطين، ومقرها مدينة رام الله.

وأكد وكيل وزارة العمل، ناصر قطامي، أن منح الترخيص لشركة العالم للتوظيف، جاء نتيجة متابعات وجهود وبرامج قامت بها وزارة العمل، لدراسة واقع البطالة وسوق العمل في فلسطين، حيث أشارت آخر الاحصاءات إلى أن 45 ألف وارد جديد انضموا الى العاطلين عن العمل، وهذا يفوق حجم ما يُمكن استيعابه في السوق الفلسطينية، نظرا لصغرها، والممارسات الاسرائيلية من حصار واستغلال الموارد الطبيعية الفلسطينية والتضييق على الاقتصاد في فلسطين.

وأضاف، منح شركة العالم للتوظيف رخصة من قبل وزارة العمل للمباشرة في العمل، سيسهل استيعاب أعداد من الخريجين، وبالتالي تقليل حجم البطالة، خاصة أن شركة العالم تملك شركاء عدة وبداية قوية، وتعمل على تسهيل التوظيف في الأقطار العربية.

وقال رئيس مجلس التوظيف في شركة العالم للتوظيف، عبد الغني فراج، إن افتتاح الشركة مؤشر ايجابي على تعزيز مبدأ المشاركة بين القطاعين العام والخاص، وسيعمل على تراجع نسبة البطالة في فلسطين، والتي تعتبر من أعلى النسب في العالم، وتلبية حاجة قطاع الاعمال من الكفاءات الفلسطينية، عن طريق خلق فرص وظيفية للخرجين الشباب، والمساهمة في بناء اقتصاد وطني خلاق، حيث أن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية للتنمية الاقتصادية والبشرية.

وأضاف، تقدم الشركة خدمة التوظيف، والتصديق وانجاز التأشيرات، حيث تم اعتمادها من قبل العديد من الممثليات الدبلوماسية والسفارات العربية الموجودة في الدول العربية المجاورة لغاية تصديق الوثائق وانجاز التأشيرات، بهدف تخفيف حجم المعاناة على المتقدمين.

بدوره، حذر مدير عام التشغيل في وزارة العمل، رامي مهداوي، من وجود شركات توظيف وهمية تعمل في رام الله، وتقوم باختلاس أموال الباحثين عن فرص عمل، معتبرا وجود شركة العالم للتوظيف أداة أساسية في حماية قانون العمل.

وفي نهاية حفل الافتتاح، تسلمت شركة العالم للتوظيف شهادة الترخيص، وكرمت وزارتي العمل، والاقتصاد الوطني، والغرفة التجارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رام الله الاحتفال بافتتاح شركة العالم للتوظيف رام الله الاحتفال بافتتاح شركة العالم للتوظيف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday