اللجنة التحضيرية لـ بازار قلقيلية الأول تعقد اجتماعًا تنسيقيًا
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

اللجنة التحضيرية لـ "بازار قلقيلية الأول" تعقد اجتماعًا تنسيقيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة التحضيرية لـ "بازار قلقيلية الأول" تعقد اجتماعًا تنسيقيًا

اجتماع اللجنة التحضيرية لبازار قلقيلية الخيري الاول
قلقيلية-فلسطين اليوم

عقدت اللجنة التحضيرية لبازار قلقيلية الخيري الأول اجتماعًا لبحث الترتيبات الفنية لتنفيذ الفعالية، والتي ستنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك، بمشاركة أعضاء اللجنة من مختلف أقسام البلدية المشرفين على الفعالية وأعضاء المجلس البلدي خالد جبر وخالد عرباس.

وبين رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود أنه "انطلاقًا من حرصنا لخدمة أبناء مدينتنا وتعزيزًا لاقتصادنا المحلي، وتشجيعًا لسياحتنا الداخلية، وتعزيزًا للروابط المجتمعية وصمود المواطن في مدينته وأرضه، وتنظيمًا لأسواقنا خلال شهر رمضان المبارك، فقد تبلورت فكرة إطلاق حملة تسوق تحت اسم "بازار قلقيلية الخيري الأول" من أجل تشجيع التسوق وتنمية الاقتصاد المحلي في المدينة، هذا بالإضافة لعروض مغرية من قبل المشاركين من التجار والمؤسسات والشركات والجمعيات في مختلف المجالات.

وأضاف داود أن البازار سيكون طيلة أيام شهر رمضان المبارك مترافقًا مع برنامج فعاليات متكامل "ثقافية، أدبية، تراثية، ترفيهية"، علمًا أن ريع المهرجان سيخصص لدعم صندوق الطالب المحتاج.

وناقشت اللجنة التجهيزات الفنية من ترتيب مكان الفعالية والذي تقرر أن يكون في ساحة المعارض – موقف السيارات الشرقي لمتنزه وحديقة الحيوانات – وبحث المساحات المخصصة للعرض والرسوم المطلوبة من المشاركين وتجهيز شعار "لوغو" للحملة والمراسلات ومختلف الإضافات الفنية والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة التحضيرية لـ بازار قلقيلية الأول تعقد اجتماعًا تنسيقيًا اللجنة التحضيرية لـ بازار قلقيلية الأول تعقد اجتماعًا تنسيقيًا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday