محافظ قلقيلية ومدير التربية يتفقدان قاعات الثانوية العامة
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

محافظ قلقيلية ومدير التربية يتفقدان قاعات الثانوية العامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ قلقيلية ومدير التربية يتفقدان قاعات الثانوية العامة

محافظ قلقيلية في جولة تفقدية
قلقيلية-فلسطين اليوم

تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية السبت، قاعات امتحان الثانوية العامة في عدد من مدارس المحافظة، للاطمئنان على سير الامتحان، ورافقه في الجولة مدير التربية والتعليم في المحافظة يوسف عودة، والعميد مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية، والعقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلون عن حركة فتح في إقليم قلقيلية، وفعاليات من المحافظة.

ودعا اللواء رواجبة طلبة الثانوية العامة إلى الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج، والبعد عن أي مظهر سلبي يمكن ان يعكر سير الامتحان، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وطاقمها لتوفير جو هادئ للطلبة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا على التزام المحافظة بتوفير أجواء ملائمة وهادئة خلال فترة الامتحانات، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأمن العام خلال الامتحان او خلال كامل فترة الامتحانات، شاكراً للمؤسسة الأمنية، خاصة جهاز الشرطة جهودها التي بذلتها لتأمين قاعات الثانوية العامة والحفاظ على الأمن العام، ومنع أي تجاوزات يمكن ان تؤثر سلبا على الامتحان.

وأهاب المحافظ بالمواطنين بضرورة توفير كافة اجواء الراحة لطلبة الثانوية العامة من خلال عدم الازعاج ليلا، وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلبة في بيوتهم.

من جانبه، قال يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية: "إن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة بلغ هذا العام (1942) طالبا وطالبة، موزعين على 21 قاعة تضم 125 غرفة امتحان، منها غرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من الكفيفين والصم والبكم مع التجهيزات اللازمة، وبإشراف كادر متخصص وذو كفاءة وخبرة من رؤساء القاعات والمساعدين، اضافة الى 250 مراقب ومراقبة، لتوفير أقصى درجات الراحة للطلاب وضمان الشفافية في كافة مراحل الامتحان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ قلقيلية ومدير التربية يتفقدان قاعات الثانوية العامة محافظ قلقيلية ومدير التربية يتفقدان قاعات الثانوية العامة



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday