افتتاح سوق الخضار والفواكه المركزي في مدينة قلقيلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح سوق الخضار والفواكه المركزي في مدينة قلقيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح سوق الخضار والفواكه المركزي في مدينة قلقيلية

سوق الخضار والفواكه المركزي الجديد
قلقيلية-فلسطين اليوم

افتتح محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود اليوم السبت، سوق الخضار والفواكه المركزي الجديد جنوبي المدينة.

وقال المحافظ، 'إن افتتاح السوق يأتي تعزيزا لتطوير المدينة والمحافظة اقتصاديا، مؤكدا أهمية تطوير أسواق المحافظة لتتناسب مع الرؤى البنيوية والتطويرية للاقتصاد'.

وأشار إلى أن افتتاح السوق سينعكس إيجابا على تطور ودعم القطاع الزراعي، ويساهم في تسويق منتجات المزارعين في المحافظة التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة للاحتلال وسياساته الهادفة إلى ضرب الاقتصاد في المحافظة وضرب الإنتاج الزراعي فيها، مؤكدا أهمية دعم المزارعين وتقديم كافة التسهيلات لهم لتعزيز صمودهم والتصاقهم بالأرض.

من جهته أكد رئيس البلدية أن افتتاح السوق خطوة إيجابية باتجاه تطوير المدينة، وتطوير الحركة التجارية فيها، وفتح فرص جديدة للعمل، وقال 'إن نقل السوق المركزي إلى الموقع الجديد سيساهم بشكل كبير في تنظيم أسواق المدينة وحركة السير فيها، ويساهم في جذب المتسوقين للمدينة'.

وأشار داوود إلى أن انتقال السوق هي البداية في تطوير أسواق المدينة، وستتبعها خطوات متسلسلة لتنظيم أسواق المدينة وإنهاء الازدحام فيها، وإتاحة المجال للمواطنين والمارة من استخدام الأرصفة والطرقات بشكل آمن وسليم.

من ناحيته قال التاجر محمد الشنطي، 'إن افتتاح السوق سينعكس إيجابا على تطور الاقتصاد في المحافظة وسيفتح مجالا أوسع للمنافسة'، مشيرا إلى أن تأخر انتقال السوق كان نتيجة لخلافات فنية تم علاجها بالاتفاق بين كافة الأطراف.

يذكر أن سوق الخضار والفواكه المركزي يقع على مساحة سبعة دونمات من أراضي البلدية، تشمل 17 محلا تجاريا لبيع الجملة، وفيه ساحات للسيارات ولأعمال التحميل والتنزيل، وتم تجهيز السوق فنيا ولوجستيا بخدمات متكاملة.

شارك في افتتاح السوق نائب المحافظ حسام أبو حمدة، ونائب قائد المنطقة العقيد جمال عودة، ومدراء الأجهزة الأمنية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، وممثلو القوى الوطنية، والعديد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح سوق الخضار والفواكه المركزي في مدينة قلقيلية افتتاح سوق الخضار والفواكه المركزي في مدينة قلقيلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday