تصام تضامني مع مخيم اليرموك فى نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تصام تضامني مع مخيم اليرموك فى نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصام تضامني مع مخيم اليرموك فى نابلس

مخيم اليرموك
نابلس - فلسطين اليوم


ندّدت مؤسسات وفعاليات نابلس اليوم الاثنين، بالهجمة الشرسة التي يتعرض لها أبناء شعبنا في مخيم اليرموك في سوريا عقب استهدافه من قبل تنظيم 'داعش'، وما يمارسه من أبشع صور القتل بحقهم.

جاء ذلك، خلال وقفة تضامنية دعت لها محافظة نابلس وفصائل العمل الوطني والفعاليات والمؤسسات الوطنية والمجتمعية والنقابية والشعبية، مع أهالي مخيم اليرموك، ورفضا للإرهاب الدموي، وحرب الإبادة الذي يمارسه هذا التنظيم ضدهم.

ووصف محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، ما يتعرض له المخيم 'بالجريمة' و'المؤامرة' على الشتات الفلسطيني؛ لإنهاء القضية الفلسطينية، موضحا أن جرائم هذا التنظيم من قتل وذبح وتدمير، تحت غطاء الدين.

بدوره، أدان أمين سر إقليم فتح بنابلس جهاد رمضان، خلال بيان تلاه باسم القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية، أعمال القتل وسفك الدماء البريئة لأبناء شعبنا في مخيم اليرموك على أيدي 'داعش' الإرهابي، الذي يعبر في سلوكه الإجرامي، عن 'أكبر عملية إساءه وتشويه لتعليم الدين الإسلامي'.

وطالب أصحاب الضمائر الحية وحماة حقوق الإنسان والهيئات الدولية بضرورة الإسراع في حماية الفلسطينيين من استمرار مسلسل القتل والترويع والحصار والتجويع، مشيدا بالجهود التي تبذلها منظمة التحرير والمتابعة لما يجري داخل المخيم، للحيلولة دون استمرار المأساة الفلسطينية، وإنهاء معاناة سكان المخيم.

وشدّد رمضان على ضرورة توفير الحماية للأطفال والشيوخ ونساء المخيم، الذي يذبح أبناؤه، وتمتهن كرامة سكانه، الأمر الذي يتطلب التواصل مع الجهات السورية الرسمية والمنظمات الدولية خاصة 'الأونروا' والصليب الأحمر لتأمين وصول المواد الغذائية، وإخراج الجرحى والمصابين.

ودعا إلى 'إنهاء كافة المظاهر المسلحة في 'اليرموك'، وتجنيب الفلسطينيين العزل وويلات ومآسي عمليات التطهير والاستهداف الممنهج'، مؤكدا 'أن استمرار نزيف الدم الفلسطيني طيلة الـ67 عاما منذ النكبة، هو نتاج الاحتلال الإسرائيلي الذي استباح فلسطين وقتل وشرد أهلها'، مشددا على ضرورة لم الشمل الفلسطيني، وتجسيد الوحدة الوطنية تحت اطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصام تضامني مع مخيم اليرموك فى نابلس تصام تضامني مع مخيم اليرموك فى نابلس



GMT 11:55 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يقرر هدم شارع جنوب نابلس بطول 3 كيلو متر

GMT 09:33 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطنون يسرقون محاصيل الزيتون في نابلس

GMT 13:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

الاحتلال يستنفر جنوب نابلس ويحظر التجول

GMT 04:22 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على عوريف

GMT 13:19 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب نابلس
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday