المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم
آخر تحديث GMT 23:06:57
 فلسطين اليوم -

المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم

سجون الاحتلال
طولكرم ـ فلسطين اليوم

طالب ذوو الأسرى في طولكرم، بضرورة الوقفة الجادة مع قضية أبنائهم القابعين في سجون الاحتلال في ظل ما يتعرضون له من هجمة مسعورة وتنكيل مستمر من قبل إدارة السجون خاصة للمضربين عن الطعام.

وحذر مسؤول نادي الأسير في طولكرم ابراهيم النمر، خلال الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الأسرى أمام مكتب الصليب الأحمر، اليوم الثلاثاء، من استمرار العقوبات الإسرائيلية بحق الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، والتي أدخلت عدد منهم في حالة صحية خطيرة، مشيراً إلى أن الأطباء الإسرائيليين وبالتعاون مع إدارة السجون يخضعون الأسرى المرضى لحقل تجارب، ما يهدد حياة الأسرى بالموت.    

بدوره، أوضح منسق فصائل العمل الوطني بطولكرم صايل خليل، أن الهجمة الإسرائيلية ضد الأسرى، خاصة المضربين عن الطعام ونقلهم إلى المستشفيات تتزامن مع ما يجري في القدس من هجمة مسعورة، بهدف النيل من شعبنا سواء الأسرى داخل السجون أو داخل القدس والأقصى في سياسة ممنهجة تمارسها حكومة نتنياهو المتطرفة.

وقال والد الأسير حمزة حالوب المحكوم 4 سنوات ويقبع في النقب، إن ابنه ما زال يعاني من كسر في يده وينتظر عرضه على طبيب مختص لإجراء عملية لها، محذراً أنه في حال استمرار مماطلة الاحتلال فإن مصيره سينتهي بالبتر، كما أنه ما زال يعاني من إصابته في رئته التي تعرض لها عند اعتقاله .

وأشارت والدة الأسير حاتم الجيوسي المحكوم 6 مؤبدات و55 عاماً، إلى أن إدارة السجون نقلت ابنها إلى سجن 'هداريم'،  بعد تنقله في عدة سجون، وتمكنت من زيارته بعد أربعة شهور، مشيرة أن وضع الأسرى سيء للغاية مع تفاقم الحالات المرضية.

ودعا المتضامن عمر حارون منسق جبهة التحرير العربية، إلى مزيد من الصمود والصبر تجاه ما يتعرض له شعبنا في الأسر والقدس والأقصى، مؤكداً ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية من أجل تحقيق الحرية والنصر للأرض والشعب الفلسطيني.

ودعا الطالب محمد سمارة من جامعة فلسطين التقنية خضوري، إلى التضامن مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها، من أجل تحقيق كرامتهم وحقوقهم، موجهاً التحية للأسرى المضربين عن الطعام خاصة بدر الرزة، منير أبو شرار، غسان زواهرة، نضال أبو عكر، وشادي معالي.

وأكد والد الأسير يوسف مهداوي المحكوم مدى الحياة، أن وضع الأسرى الخطير يستوجب وقفة جماهيرية مساندة لهم، منوهاً أنه من الممنوعين أمنياً من زيارة ابنه ولا يراه إلا كل عام مرة واحدة فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم



GMT 19:52 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

قوات الاحتلال تعتقل شابا شرق طولكرم

GMT 14:37 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الاحتلال يحكم على الأسير الفتى بالسجن 35 عاما

GMT 09:20 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

استشهاد شاب فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في طولكرم

GMT 09:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مخيم نور شمس

GMT 09:11 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل شابين من ضاحية شويكة

GMT 07:46 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال تعتقل شابًا من بلدة صيدا شمال طولكرم
 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday