ضبط 165 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم
آخر تحديث GMT 22:58:28
 فلسطين اليوم -

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

حشيش
طولكرم - فلسطين اليوم

أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن ضبط جهاز الأمن الوقائي، بالتعاون مع كافة أجهزة المؤسسة الأمنية في طولكرم (16.5) كيلو غرام من الحشيش المركز والمخصب بعبوات كتب عليها "الزعيم"، وتزيد قيمتها عن مليون ونصف المليون شيكل، وإلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالترويج.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي مشترك مع مدير الأمن الوقائي في المحافظة العميد محمد زكارنة، بحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد حمودة ومدراء الأجهزة الأمنية.
وأكد المحافظ استمرار ملاحقة مروجي المخدرات وتجارها ومتعاطيها خاصة أن تلك الجهات المعادية تستهدف كافة مكونات الشعب الفلسطيني، وتأتي في إطار الحرب التي يفرضها الاحتلال علينا لتدمير مجتمعنا من الداخل.

وقال أبو بكر : أن المؤسسة الأمنية لن تسمح بانتشار ظاهرة المخدرات وسوف تستمر في حربها على المروجين وتجارها، خاصة وأن المضبوطات يقدر قيمتها بمليون ونصف شيكل، كانت ستنتشر في محافظة طولكرم وغيرها من محافظات الوطن".

وتابع المحافظ : " هذا الأمر يمس الأمن المجتمعي وكافة المواطنين، وفي الوقت الذي تقود فيه القيادة الفلسطينية معركة سياسية، هناك مجموعة تقوم بترويج المخدرات التي تأتي من عدو الشعب الفلسطيني، ولكننا في محافظة طولكرم نخوض معركة في مواجهة هذا النوع من الجريمة التي تتفشى داخل مجتمعنا".

وأضاف " أن هذه العملية تعتبر ضربة قاسمة لتجار المخدرات وهي ليست الأولى، فيما تكلل الحجز على ذمة المحافظ بالكشف عن مجموعة من الجرائم في الفترة الأخيرة ومن أبرزها هذه القضية، علماً أننا نعاني كثيراً من الإجراءات القانونية والتي لا تفسح المجال بحرية نحو عمل المؤسسة الأمنية مكافحة جميع أنواع الجرائم، ولكن في هذا الخصوص سوف نستمر بجهودنا لضبط الأمن والنظام والقانون والحفاظ على كرامة المواطن".

وأكد المحافظ على أهمية مكافحة ظاهرة المخدرات من خلال تعاون المواطنين وبالشراكة مع كافة مكونات المجتمع، خاصة أن أمر مكافحتها لا يقتصر على المؤسسة الأمنية، بل على وعي المواطن وذلك بالشراكة مع التربية والتعليم والصحة والإعلام وكل مكونات الأمن المجتمعي من خلال ترسيخ حالة من الوعي الدائم تجاه هؤلاء المجرمين.
بدوره، قال العميد زكارنه بأنه وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة وملاحقة وعمل مشترك مع جهاز الاستخبارات العسكرية بالتعاون مع المؤسسة الأمنية، تم إلقاء القبض على (3) من المتهمين بترويج المخدرات وذلك خلال عملية معقدة قامت بها الطواقم الأمنية.

وأوضح العميد زكارنه أنه خلال الأيام القادمة سيتم نشر معلومات أوسع عن هذه القضية وبتفاصيل أكثر مع توضيح حول مجريات القضية كاملة.
إلى ذلك أكد العقيد عكرمة ثابت مسؤول الإعلام في الامن الوقائي على أهمية وعي المواطن في محاربة ظاهرة المخدرات، مؤكداً على التنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات في جهاز الشرطة وكافة أركان المؤسسة الأمنية، مشدداً على ضرورة مكافحة المخدرات بالتعاون والشراكة مع كافة مكونات شعبنا الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 165 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم ضبط 165 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم



 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday