محافظ طولكرم يكشف تفاصيل جريمة قتل وسرقة مواطن الخميس الماضي
آخر تحديث GMT 11:58:29
 فلسطين اليوم -

محافظ طولكرم يكشف تفاصيل جريمة قتل وسرقة مواطن الخميس الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ طولكرم يكشف تفاصيل جريمة قتل وسرقة مواطن الخميس الماضي

محافظ طولكرم عصام أبو بكر
طولكرم - فلسطين اليوم

كشف محافظ طولكرم عصام أبو بكر، عن تفاصيل جريمة قتل وسرقة الشاب رفعت عبد الله ذياب (42 عاماً) من مدينة طولكرم يوم الخميس الماضي، الذي يعمل في الصرافة.

وقال أبو بكر خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر المحافظة بحضور عائلة المغدور، اليوم الاثنين، إنه وبناء على توجيهات القيادة، القي القبض على خمسة أشخاص من المشتبه بهم في هذه الجريمة.

وأضاف: "ان خيوط الجريمة البشعة توضحت،  فتبين من بين القبوض عليهم شخصان من محافظة طولكرم أحدهما يحمل الهوية "الإسرائيلية"، وآخر من قرية عزون في قلقيلية، وشخص من محافظة جنين، والخامس من بلدة الطيبة من أراضي عام 1948".

وأشار إلى أنه  إلقي القبض على ثلاثة منهم، بينهم العقل المدبر للجريمة، والمراقب والمنفذ، مؤكدا انه سيتم وبكل الوسائل جلب المشتبه بهما المتبقيان، حيث أن التحقيق ما زال مفتوحا، مع تقديمهم للنيابة لاتخاذ الإجراء القانوني بحقهم وتقديمهم للقضاء.

وتابع المحافظ أبو بكر: ان المؤسسة الأمنية، عملت بكل الوسائل المتاحة، من الكاميرات، والأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى التعاون التام مع المواطنين، خاصة أن أي معلومة تساعد في كشف الجريمة.

وأكد أن المجرمين هم مجموعة بشعة هدفها كان دافع الجشع والطمع والسرقة وتحقيق مكاسب على حساب الناس وأرواحهم، مقدما تعازيه لآل ذياب، ومشددا على أن إلقاء القبض على المشتبه بهم سيخفف ولو قليلا من حزن ومأساة عائلة المرحوم ذياب وذويه وأسرته.

وشدد أبو بكر على أن جريمة القتل فاجعة أصابت محافظة طولكرم والوطن جميعاً، وهي غير مألوفة وغير معهودة، مؤكدا على العلاقة التي تربطنا بأهلنا في الداخل هي علاقة الأخوة والمحبة.

وأوضح ان الحملة مستمرة لمحاربة ومواجهة المركبات المشطوبة وغير القانونية، التي تشكل خطراً على المجتمع بشكل عام.

وثمن دور الشرطة والمؤسسة الأمنية التي عملت بمهنية كبيرة لإلقاء القبض على بعض المشتبه بهم وهم مجموعة منظمة، مؤكداً ضرورة أخذ العبر والاستفادة من كل هذه التفاصيل للحفاظ على السلم الأهلي والاستمرار بتحقيق الأمن والأمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ طولكرم يكشف تفاصيل جريمة قتل وسرقة مواطن الخميس الماضي محافظ طولكرم يكشف تفاصيل جريمة قتل وسرقة مواطن الخميس الماضي



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday