القدس المفتوحة تطلق دورة go code في طولكرم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القدس المفتوحة تطلق دورة "Go code" في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القدس المفتوحة تطلق دورة "Go code" في طولكرم

القدس المفتوحة تطلق دورة "Go code"
رام الله - فلسطين اليوم

 أطلقت جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم، بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر فعاليات دورة "Go code" والتي جاءت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم العالي و شركة glow innovation.وحضر حفل الإطلاق كل من د. سلامه سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، ومحمود حوامدة مدير مركز التعليم المستمر في الجامعة، وسلام الطاهر مدير التربية والتعليم العالي، والمهندس حسن عمر ممثلاً عن الشركة، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، وممثلي الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والطلاب المشاركين في الدورة والهيئة التدريسية.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس، وتمنياته بالتوفيق والنجاح بإطلاق الدورة، مؤكداً على دعم جميع البرامج الريادية والعلمية والإبداعية والتكنولوجية، لتطوير قدرات أبنائنا وطلبتنا لتمكينهم وتعزز قدراتهم لبناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار أبو بكر إلى استمرار دعم مثل هذه المشاريع، مشدداً على ضرورة الاستثمار العميق بالإنسان، منوهاً إلى أنه على الرغم من الظروف الصعبة، إلا أننا ومن خلال هذه الطاقات الإبداعية من طلابنا وطالباتنا يمكن أن نمضي نحو الأفضل من خلال الاستفادة والتعلم والمعرفة، لبناء كوادرنا ومؤسساتنا ورفدها بالطاقات والإبداعات المتميزة.

وأضاف المحافظ قائلاً: "قريباَ سوف نبدأ بالعمل على إنشاء القرية الذكية في محافظة طولكرم بمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومن خلال وزارة التربية والتعليم العالي، والجامعات، ما سيعود بالفائدة على طلابنا، ومجتمعنا الفلسطيني في كل مكان".

وثمن د. سالم جهود المحافظ في رعاية العملية التعليمية ودعمها، معلناً باسم رئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو عن إطلاق الدورة، مؤكداً على أهميتها من حيث هدف تعليم الطلبة للبرمجة وصقل مهاراتهم من خلال تعليم طلبة المدارس من الصف الثامن وحتى الصف الحادي عشر لهذه المهارات، لإعداد جيل قادر على التعايش مع التكنولوجيا، موضحاَ بأن الجامعة تسعى من خلال البرنامج إلى رفع قيمة العلم والتعليم، وإعطاء مساحات واسعة للإبداع والتميز، لتؤكد بأن محافظة طولكرم هي دائماً محافظة الإبداع والتميز، معبراً عن شكره للتربية والتعليم وشركة "glow innovation" وكل الشركاء على تعاونهم للتحضير للدورة وإطلاقها إلى حيز التنفيذ.

وأشارت سلام الطاهر إلى دور التكنولوجيا وأهميتها، مؤكدةً على الاستخدامات المضبوطة والمحددة للطلاب، وتحديداً في ظل القدرات العالية للطلبة وقدرتهم على التعامل مع الوسائل التكنولوجية وعالم الرقمنة، مثمنةً جهود المحافظ من خلال دعم كافة البرامج الإبداعية، شاكرةً جامعة القدس المفتوحة وشركة "glow innovation" على دورهم وشراكتهم وتعاونهم الكبير للإعداد وإطلاق هذه الدورة.

وذكر المهندس حسن عمر بأن الأعداد الكبيرة من طلبة المدارس والذين سجوا والتحقوا بالدورة يدل على حالة الشغف والاهتمام بالعلم والتعليم بمحافظة طولكرم، مقدماً شرحاً عن برامج الدورة والتي تقوم على تعليم الطلبة للبرمجة باعتبارها لغة العصر، مثمناً جهود جامعة القدس المفتوحة، مؤكداً على التكامل مع وزارة التربية والتعليم العالي، شاكراً المديرية في طولكرم على تعاونهم لإعداد التدريب والانطلاق به.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القدس المفتوحة تطلق دورة go code في طولكرم القدس المفتوحة تطلق دورة go code في طولكرم



GMT 09:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مخيم نور شمس

GMT 09:11 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل شابين من ضاحية شويكة

GMT 07:46 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال تعتقل شابًا من بلدة صيدا شمال طولكرم

GMT 17:24 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

العثور على شاب مشنوقًا في جنوب طولكرم

GMT 19:14 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل شابًا من بلدة رامين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday