بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء

اتفاقية نقطة ربط كهرباء كفر اللبد
طولكرم - فلسطين اليوم

وقع رؤساء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا وتحت رعاية كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية م. ظافر ملحم، اتفاقية نقطة ربط كهرباء كفر اللبد – بلعا.

جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، ومدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس بلدية كفر اللبد م. إيهاب غزالة، ورئيس بلدية بلعا أنور عمير، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال المحافظ أبو بكر إن توقيع هذه الاتفاقية الهامة جاءت بتوجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبجهود من سلطة الطاقة وشركة النقل الوطنية وبالتعاون مع مؤسسة المحافظة وجهات الاختصاص وبلديات طولكرم وبلعا وكفر اللبد، حيث تم تحويل جزء من الطاقة الكهربائية المتوفرة في منطقة جنين لتستفيد منها هذه البلدات، وذلك عبر سلطة الطاقة وشركة النقل، وبالاتفاق مع البلديات المعنية، وبالتعاون مع كافة الأطراف الشريكة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً" اليوم نتمم الاتفاق لتوفير طاقة إضافية من الكهرباء، وتحديداً في ظل زيادة النمو السكاني والعمراني، والنقص في القدرة الكهربائية، واحتياجات المحافظة من الكهرباء، وهذا جزء لا يستهان به، سيخفف علينا، مع مواصلة العمل على حل مشكلة الكهرباء بشكل جذري في المحافظة ، والانطلاق بمشاريع أخرى".

وثمن المحافظ أبو بكر جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ومتابعته المباشرة، وتعاون سلطة الطاقة ممثلةً برئيسها م. ظافر ملحم والطواقم العاملة وشركة النقل الوطنية ، والبلديات الثلاث المعنية، والحكم المحلي، والأمن الوطني والشرطة والمؤسسة الأمنية، وتعاون المواطنين في هذه البلدات وكل من بذل جهوداً لأجل الانطلاق بهذا المشروع.

من جانبه بارك م. ظافر ملحم هذا الاتفاق، منوهاً إلى أنه يعتبر نواة لمشروع ربط بلدات وقرى محافظة طولكرم مع بعضها البعض، والذي سيؤدي إلى تحسين كفاءة توزيع الطاقة الكهربائية، وسيقضي على عجز الكهرباء في المحافظة، مشيراً إلى أن هذا الاتفاق جاء بجهود كبيرة وبمتابعة من رئيس الوزراء د. الحمد الله للمشروع منذ البداية ، وبعمل متواصل من المحافظ أبو بكر والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأضاف م. ملحم" الاتفاقية تنظم العلاقة ما بين البلديات الثلاث، لتوزيع الفائض والقدرة من الزيادة الكهربائية، حتى نعالج مسألة النقص بالقدرة الكهربائية في مدينة طولكرم، وبلدات بلعا وكفر اللبد".

إلى ذلك عبر رؤساء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس سلطة الطاقة م. ظافر ملحم، وكل الشركاء على إنجاز هذا الاتفاق المهم والحيوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء بلديات طولكرم وكفر اللبد وبلعا يوقعون اتفاقية نقطة ربط كهرباء



GMT 16:03 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

طولكرم إطلاق حملة "فوضناك" دعما للرئيس

GMT 17:06 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

إصابة فلسطيني بادعاء محاولة تنفيذ عملية

GMT 07:14 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تحقق في ظروف وفاة شاب من طولكرم

GMT 01:33 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة والنيابة تحققان في ظروف وفاة مواطن بطولكرم
 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday