اعتصام تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال في طولكرم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتصام تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتصام تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال في طولكرم

اعتصام تضامني مع الأسرى
القدس - فلسطين اليوم

احتشد عدد من ذوي الأسرى وممثلي فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة طولكرم اليوم الثلاثاء، أمام مكتب الصليب الأحمر، للتضامن مع الأسرى القابعين في سجون الاحتلال، ضمن الفعالية الأسبوعية التضامنية مع الأسرى.

ووجه المعتصمون التحية للأسرى الذين يخوضون معركة الصمود في وجه إجراءات الاحتلال التعسفية بحقهم، مؤكدين أن شعبهم يقف إلى جانبهم ويساندهم ويدعم صمودهم، حتى يتم الإفراج عنهم جميعا.

كما وجه المعتصمون رسائل للعالم وللمجتمع الدولي تفيد بأنه آن الأوان لوقف ممارسات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين واعتبارهم أسرى حرب، يجب حمايتهم والعمل باتجاه الإفراج عنهم.

وحذر أهالي الأسرى من استمرار الممارسات التعسفية بحق أبنائهم، خاصة الإهمال الطبي المتعمد الذي فاقم الحالات المرضية للأسرى وبات عدد كبير منهم يعاني من الأمراض الخطيرة والمزمنة، عدا عن منع إدارة السجون لذويهم من إدخال الملابس والأغطية إليهم، مشددين على أنهم بحاجة ماسة إلى هذه المتطلبات في ظل البرد القارس الذي يخيم عليهم.

ودعا المعتصمون الجماهير الفلسطينية وفي مقدمتهم ذوو الأسرى إلى تكثيف فعاليات التضامن مع الأسرى والمشاركة الفاعلة فيها لرفع معاناتهم إلى العالم، مؤكدين أن ذلك مطلب وطني يجب تفعليه من أجل الأسرى الذين ضحوا من أجل حرية الوطن

نقلًا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتصام تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال في طولكرم اعتصام تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال في طولكرم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday