المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم

سجون الاحتلال
طولكرم ـ فلسطين اليوم

طالب ذوو الأسرى في طولكرم، بضرورة الوقفة الجادة مع قضية أبنائهم القابعين في سجون الاحتلال في ظل ما يتعرضون له من هجمة مسعورة وتنكيل مستمر من قبل إدارة السجون خاصة للمضربين عن الطعام.

وحذر مسؤول نادي الأسير في طولكرم ابراهيم النمر، خلال الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الأسرى أمام مكتب الصليب الأحمر، اليوم الثلاثاء، من استمرار العقوبات الإسرائيلية بحق الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، والتي أدخلت عدد منهم في حالة صحية خطيرة، مشيراً إلى أن الأطباء الإسرائيليين وبالتعاون مع إدارة السجون يخضعون الأسرى المرضى لحقل تجارب، ما يهدد حياة الأسرى بالموت.    

بدوره، أوضح منسق فصائل العمل الوطني بطولكرم صايل خليل، أن الهجمة الإسرائيلية ضد الأسرى، خاصة المضربين عن الطعام ونقلهم إلى المستشفيات تتزامن مع ما يجري في القدس من هجمة مسعورة، بهدف النيل من شعبنا سواء الأسرى داخل السجون أو داخل القدس والأقصى في سياسة ممنهجة تمارسها حكومة نتنياهو المتطرفة.

وقال والد الأسير حمزة حالوب المحكوم 4 سنوات ويقبع في النقب، إن ابنه ما زال يعاني من كسر في يده وينتظر عرضه على طبيب مختص لإجراء عملية لها، محذراً أنه في حال استمرار مماطلة الاحتلال فإن مصيره سينتهي بالبتر، كما أنه ما زال يعاني من إصابته في رئته التي تعرض لها عند اعتقاله .

وأشارت والدة الأسير حاتم الجيوسي المحكوم 6 مؤبدات و55 عاماً، إلى أن إدارة السجون نقلت ابنها إلى سجن 'هداريم'،  بعد تنقله في عدة سجون، وتمكنت من زيارته بعد أربعة شهور، مشيرة أن وضع الأسرى سيء للغاية مع تفاقم الحالات المرضية.

ودعا المتضامن عمر حارون منسق جبهة التحرير العربية، إلى مزيد من الصمود والصبر تجاه ما يتعرض له شعبنا في الأسر والقدس والأقصى، مؤكداً ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية من أجل تحقيق الحرية والنصر للأرض والشعب الفلسطيني.

ودعا الطالب محمد سمارة من جامعة فلسطين التقنية خضوري، إلى التضامن مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها، من أجل تحقيق كرامتهم وحقوقهم، موجهاً التحية للأسرى المضربين عن الطعام خاصة بدر الرزة، منير أبو شرار، غسان زواهرة، نضال أبو عكر، وشادي معالي.

وأكد والد الأسير يوسف مهداوي المحكوم مدى الحياة، أن وضع الأسرى الخطير يستوجب وقفة جماهيرية مساندة لهم، منوهاً أنه من الممنوعين أمنياً من زيارة ابنه ولا يراه إلا كل عام مرة واحدة فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم المطالبة بمزيد من وقفات التضامن مع الأسرى في طولكرم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday