تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية

وزارة التربية والتعليم
طولكرم - فلسطين اليوم

احتفلت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، اليوم الاثنين، باختتام فعاليات الأنشطة اللامنهجية لمجموعة من مدارس المدينة والضواحي (العنقودية)، خلال حفل مركزي أقامته في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بعنوان ( القدس لنا).

وتخلل الحفل مسابقة ثقافية، ولوحات فنية، وكورال، وقصائد شعرية، وحركات رياضية، إضافة إلى مسرحيات هادفة بمشاركة ثلاث عشرة مدرسة ذكور وإناث، كما تم تكريم الطلبة المشاركين في الأنشطة المختلفة.

وثمنت مدير التربية والتعليم في المحافظة نائلة عودة، الجهود التربوية المبذولة في المدارس والقائمين عليها، وقسم الإشراف التربوي في المديرية، ومنسقي النوعية للعنقودين السادس والسابع ومديري ومديرات المدارس المشاركة في هذه العناقيد ومجالس أولياء الأمور، والتي تجسد الحراك التربوي الذي استهدف كل من المعلمين وأولياء الأمور والطلبة.

وأوضحت أن الزيارات التبادلية بين عناقيد المدارس التي شملت حضور الحصص الصفية وتبادل الخبرات والمشاركة في أنشطة ثقافية وترفيهية هادفة ودمج المجتمع المحلي في سياق العملية التعليمية وتبني مبادرات خلاقة جميعها تعمل على دفع العملية التعليمية وتصب في نهاية المطاف في تحسين جودة التعليم الذي هو طموح المؤسسة التربوية .

وأشادت بالجهود التربوية التي بذلتها المشرفة التربوية شادية عثمان المشرفة على العنقود السابع، طيلة سنوات خدمتها في السلك التربوي كمعلمة ومشرفة، مثمنة انتماءها للعمل وتفانيها في انجاز الكثير من الإبداعات والنجاحات، متمنية لها مزيد من الإبداع في حياتها ما بعد التقاعد.

وقال رئيس قسم الإشراف في المديرية ابراهيم بكر، إن الاحتفال الختامي الخاص بالعنقود السادس، المشرف علية عبد القادر يامين، والعنقود السابع المشرفة عليه شادية عثمان، يهدف إلى إبراز انجازات مدارس هذين العنقودين والمتمثلة في الجانب المعرفي والقيمي.

وأكد أهمية الأنشطة المرافقة للمنهاج  التي هي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية والتربوية، كما أنها عنصر أساسي في تربية الطلبة وصقل مواهبهم ورعاية سلوكياتهم بطريقة سليمة.

وألقى كلمة المدارس العنقودية مدير مدرسة خالد بن سعيد درويش البري، الذي سلط من خلالها الضوء على مسيرة عطاء المشرفة التربوية شادية عثمان، ودورها التربوي الفاعل وخبرتها التي كان لها الأثر الكبير على إبداعات وانجازات العناقيد المشرفة عليها .

بدورها، قالت مشرفة التربية الرياضية شادية عثمان، إن هذا الحفل هو مرحلة النضوج للأنشطة الفنية والثقافية التي تنفذها مدارسنا على مدار العام الدراسي وهو يوم الحصاد للجهود التربوية التي تبذلها الأسرة التربوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 16:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

ليفربول يحتفل بمرور 128 عاما على تأسيسه

GMT 03:06 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

قواقع يابانية يمكنها التزاوج بالتواء أعضائها رغم اختلافها

GMT 10:05 2020 السبت ,28 آذار/ مارس

إصابة أول قطة بفيروس كورونا فى بلجيكا

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 02:41 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المصمم زهير مراد يطرح مجموعة فساتين 2019

GMT 10:41 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6.9 درجة يُثير الذُعر في ولاية هاييتي

GMT 20:49 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

الخصام المستمر يفسد الحب بين الزوجين والحبيبين

GMT 01:34 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شيماء مرسي تكشف أسرار إتيكيت مواقع التواصل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday