طولكرمالاحتفال بتخريج طالبات فوجالحرية للأسرى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"طولكرم"الاحتفال بتخريج طالبات فوج"الحرية للأسرى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "طولكرم"الاحتفال بتخريج طالبات فوج"الحرية للأسرى"

حفل تخريج طالبات فوج
وفا - فلسطين اليوم

أكد المتحدثون في حفل تخريج طالبات فوج (الحرية للأسرى)، الذي نظمته اللجنة التحضيرية لإحياء يوم الأسير في مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية في طولكرم، اليوم الأحد، مساندة الأسرى والوفاء لمسيرة نضالهم من أجل حرية وطنهم وشعبهم.

واستذكروا شهداء فلسطين وعلى رأسهم أمير الشهداء خليل الوزير أول الرصاص وأول الحجارة، الذي صادفت ذكرى استشهاده السادس عشر من نيسان، وكلماته الحماسية 'رأسنا سيبقى في السماء، وأقدامنا مغروسة في تراب وطننا، جماجمنا نعبد بها طريق العودة، البوصلة لن تخطئ الطريق، ستظل تشير إلى فلسطين'، معاهدين كافة الشهداء السير على دربهم وخطاهم.

وقالت مديرة المدرسة نداء حمدان، إن حفل اليوم هو وفاء للأسرى الأبطال، مشيرة إلى أن المدرسة بذلت كل جهودها من أجل تخريج شابات يكن على صلة بالقضايا الوطنية، وعلى رأسها حق الأسرى بالحرية.

واستعرضت حمدان إنجازات المدرسة وما حصدته من مراتب متقدمة، وعلى رأسها معرض المنتجات الوطنية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، وبرنامج تلفزيوني في تلفزيون السلام المحلي بعنوان (من العمرية نطلق قضية) والذي تناول قضايا وطنية من الواقع والمحيط المحلي، وغيرها من الفعاليات الهادفة إلى إيجاد شابات وطنيات قياديات، مهدية إنجازات المدرسة للأسرى البواسل.  

بدورها، أشارت مديرة التربية والتعليم نائلة عودة، إلى أن هذا اليوم هو يوم الوفاء للأسرى البواسل والتضامن مهم، هم من حملوا هم الوطن والشعب في مسيرة نضالهم وكفاحهم ضد الاحتلال، وهو يوم الفخار ببطولات الأسرى الذين صمدوا وتحملوا عذابات السجن وقهر السجان.

ووجهت كلماتها للطالبات الخريجات بأنه في يوم الأسير نتعلم دروسا ونأخذ العبر في الإصرار والتمسك بالحق وعدم التفريط بحبة تراب من الوطن، مؤكدة أن التضامن مع الأسرى لا يكون بمناسبة سنوية فقط، إنما ضمن خطة وطنية استراتيجية ثابتة يشارك فيها كل فلسطيني لتحقيق الإفراج العاجل لهم جميعا.

من جهته، وجه أمين سر فتح إقليم طولكرم مؤيد شعبان، التحية للأسرى البواسل في هذا اليوم، مشددا على أهمية مشاركة الجميع في الفعاليات التضامنية لدعم الأسرى الذين يخوضون في كل لحظة هناك وعلى الجبهة المتقدمة، معركة مع هذا الاحتلال الغاصب، ليرسموا البسمة على وجوه أطفال فلسطين، ويسطروا بالتاريخ أنهم فلسطينيون ومقاتلون حقيقيون.

واستذكر شهداء الحركة الأسيرة، موضحا أن سقط أكثر من 204 من الشهداء قضوا وهم مكبلون على فراش المرض، وهناك أكثر من 150 أسيرا معزولا في زنازين انفرادية منذ أكثر من عام، وأكثر من 400 طفل و24 أسيرة.

وتخلل الحفل فقرات فنية وأغاني الثورة قدمتها فرقة كورال المدرسة وقصائد شعرية ودبكات شعبية من وحي المناسبة قدمتها طالبات المدرسة، وتكريم المؤسسات الداعمة للمدرسة، وتكريم الطالبات الأوائل والثانوية العامة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طولكرمالاحتفال بتخريج طالبات فوجالحرية للأسرى طولكرمالاحتفال بتخريج طالبات فوجالحرية للأسرى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday