الفنانة أنغام

تستقبل مدينة "رأس البر" الفنانة أنغام، وذلك للإعلان عن أكبر نادي في الدلتا برعاية شركة "برميم غروب" للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية وذلك يوم 27 يوليو/تموز الجاري في نادي القوات المسلحة الجديد في المدينة.

وسيسبق الحفل الفني الكبير، الإعلان الرسمي عن إسم أكبر نادي في منطقة الدلتا والذي تقوم بإنشائه شركة "برميم غروب" للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية.
 
وأعلنت إدارة النادي أن الشركة ستعلن خلال الحفل عن تفاصيل النادي الجديد والذي يقام على مساحة 27 فدانًا في منطقة الشريط الساحلي في مدينة دمياط الجديدة. وهو بذلك يعد أكبر وأرقى نادٍ إجتماعي رياضي ترفيهي ثقافي في منطقة الدلتا.

وقال المدير التنفيذي للنادي إن التصميمات الهندسية الخاصة بالنادي تنفذ تحت إشراف إحدى أكبر بيوت الخبرة الأميركية المتخصصة في بناء النوادي الرياضية والترفيهية في الشرق الأوسط وهي شركة OLC تأسست عام 1961 ولها خبرة تزيد عن35 سنة ومقرها ولاية دنفر ولها مكاتب إقليمية في كل أنحاء العالم.

وسيطبق النادي الجديد سياسة إستطلاع الرأي في الأنشطة التي يريدها المشتركون في ناديهم في صورة مسابقة مليونية، ويكرم كل المشاركين في المسابقة . وأوضح المدير التنفيذي للنادي أن "الماستر بلان" الخاص بالنادي يطابق الشروط الدولية للألعاب الرياضية بهدف المنافسة والوصول بإسم مدينةً دمياط إلى العالمية.