النجمة أنغام

تستعد النجمة أنغام، إلى إحياء 5 حفلات غنائية في شهر فبراير/شباط المقبل، وذلك بعدما أعلنت جدول حفلاتها الغنائية، حيث ستكون البداية في دولة الكويت يوم 12 فبراير/شباط في حفل ضمن مهرجان "ليالي هلا فبراير".

وعقب العودة من الكويت بيومين، تقيم حفلًا في فندق الماسة بمناسبة حفل عيد الحب، وفي اليوم نفسه تغني في فندق "إنتركونتيننتال سيتي ستارز"، وستختتم الشهر بحفلها الكبير في منطقة الصوت والضوء عند سفح الأهرامات يوم 25 فبراير/شباط.

يذكر أن أنغام كانت أصدرت بيانًا صحفيًا، أكدت فيه حضورها إلى الكويت لإحياء حفل "هلا فبراير"، رغم وجود أمر بضبطها وإحضارها من محكمة كويتية، على خلفية قضيتها مع زوجها السابق الموزع الكويتي فهد.

العرب اليوم يكشف جدول حفلات انغام الغنائية

القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت النجمة أنغام، عن جدول حفلاتها الغنائية لشهر فبراير المقبل، حيث سيشهد الشهر إقامة خمس حفلات غنائية.

البداية ستكون في دولة الكويت يوم 12 فبراير بحفل ضمن مهرجان "ليالي هلا فبراير"، وبعدها بيومين تقيم حفلًا في فندق الماسة بمناسبة حفل عيد الحب، وفي اليوم نفسه تغني في فندق "إنتركونتيننتال سيتي ستارز"، وستختتم الشهر بحفلها الكبير بمنطقة الصوت والضوء عند سفح الأهرامات يوم 25 فبراير.

يذكر ان انغام كانت قد أصدرت بيانا صحفيا اكدت فيه حضورها للكويت لاحياء حفل هلا فبراير رغم وجود امر بظبطها واحضارها من المحكمة