الفنانة ديانا حداد

 تستعد "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد للسفر إلى جمهورية مصر العربية، لإحياء حفلاً غنائياً سيكون ريعه لصالح الأعمال الخيرية، في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من  أكتوبر في القاهرة.

 الجدير بالذكر أن هذا الحفل سعيد الفنانة "حداد" الى الحفلات في مصر بعد غياب طويل، والتي من المقرر أن يتم في "19" شباط/فبراير الجاري.

وأكدت الجهة المنظمة للحفل، أن ريع الحفل سيذهب الى كورال أطفال مصر، تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، بهدف مساندة هذه الفئة من الأطفال المصريين، ودعم الجهود المبذولة من أجل دعمهم للوصول الى حياة آمنه مستقرة بين الناس.

ومن جهتها, أثنت ديانا حداد على الهدف النبيل للحفل، وأكدت على إستعدادها التام من أجل الوقوف أمام الجمهور المصري الذي تحمل له في قلبها معزّة خاصة, بالإضافة الى النجاح الكبير التي حصدته من خلال تقديمها للأغنية المصرية عبر مشوارها الفني، مؤكدةً على حماسها الكبير، وتحضيرها مجموعة أغنيات من أغانيها القديمة والجديدة

وستجري "البرنسيسة" مجموعة لقاءات إعلامية وصحافية متنوعة في الإعلام المصري، وسيشهد تواجدها في القاهرة حملة إعلانية وإعلامية كبيرة، سيتم ترجمتها خلال حضورها في مصر.