نانسي عجرم و عمرو دياب

أشعلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أجواء الليلة الثالثة من مهرجان ليالي دبي، الذي تنظمه إمارة دبي سنويًا، رفقة المطرب عمرو دياب.

صعدت نانسي على المسرح الروماني المقام عليه الحفل على نغمات أغنيتها الجديدة "ما تيجي هنا وأنا أقولك"، وقدمت عدد كبير من أغنياتها القديمة، أبرزها "أخاصمك أه" و"أطب طب وأدلع" و"يلا".

كما تغنت بأغنية "بتفكر في أيه"، التي طرحتها بألبومها الغنائي الذي حمل نفس الاسم العام 2007، وذلك لأول مرة بالحفلات الحية والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكررت الأمر مع الأغنية القديمة "يا سلام" التي طرحت العام 2003 ولكنها تغنت بها بدون موسيقي وتركت أجزاء كبيرة منها للجمهور لكي يتغنى معها.

وصعد دياب المسرح على نغمات "شفت الأيام"، إحدى أغنيات ألبومه الجديد الذي طرح منذ أسابيع قليلة، وأعرب عن سعادته بالتواجد في الإمارات وشكر كل الحاضرين.

واستكمل الحفل بعدد من أغنياته الجديدة مثل "الله على جماله" و"كان كل حاجة" وتغنى عدد من أغنياته القديمة مثل "قمرين" و"تملى معاك" و"توبة" و"خلينا نشوفك" و"خلينا لوحدينا".

كانت نانسي عقب وصلتها الغنائية التقطت عدة صور لها رفقة عمرو دياب التي شاركته في الحفل ودار بينهم حديث قصير نظرا لعدم اشتراكهم في حفل واحد منذ سنوات طويلة ونشرتها على صفحاتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".