الفنان الفلسطيني هاني متواسي

تستعد مجموعة ديار في بيت لحم، لإحياء حفل غنائي للفنان هاني متواسي، كجزء من فعاليات الاحتفال بمرور عشرين عاماً على تأسيسها، وبرعاية بنك فلسطين، وذلك يوم الجمعة الموافق 25/9/2015 الساعة التاسعة مساء في قاعة ومسرح الدار في دار الندوة الدولية – بيت لحم.

وحول تفاصيل الحفل فقد حددت مجموعة ديار عدداً محدداً من التذاكر، ولهذا فستكون الأماكن محدودة، إذ تباع التذكرة الواحدة أربعون شيكل فقط.

هذا ومن المقرر أن يقدم الفنان هاني متواسي وبرفقة فرقته الموسيقية مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة، كما وسيقدم سلسلة من الأغاني التراثية المميزة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان هاني متواسي فنان أردني من أصل فلسطيني، وقد أطلق أول ألبوم له في عام 2006 تحت عنوان "خمرة الحب" والذي ضم 6 أغاني.

و حصل المطرب والموسيقي هاني متواسي على جائزة "أفضل مطرب أردني لعام 2010"، وفي عام 2011 أطلق الفنان أغنية جديدة بعنوان "يا مهرة".

بالإضافة الى أنه في عام 2012 أصدر أغنية بعنوان "موطني" و هي نفس النشيد الفلسطيني موطني من كلمات ابراهيم طوفان و ألحان محمد فليفل و لكن بأسلوب غنائي و موسيقي عاطفي و جديد.

وتعتبر مجموعة ديار مؤسسة غير ربحية تأسست عام 1995 في مدينة بيت لحم، اذ تحتفل مجموعة ديار هذا العام بمرور عشرين عاماً على تأسيسها، حيث ترجع بدايات مجموعة ديار الى النواة التأسيسية في دار الندوة الدولية والتي امتدت لتصبح اليوم مجموعة ديار من أكبر وأهم المراكز الثقافية في فلسطين، حيث تقدم خدماتها الى عدة آلاف من قطاعات الشباب والنساء والمسنين ببرامج نوعية، فلسطينية السياق وشمولية الطابع باتجاه رؤية واحدة وهي "لتكن لنا حياة ولتكن أفضل".