هالة حجازى العضو المنتدب لراديو النيل

اختارت إدارة المهرجان الدولي للراديو محطة ''نجوم إف إم'' الإذاعية لتمثل مصر في دورتها السابعة والتي تقام هذا العام في مدينة ميلانو بإيطاليا، خلال الفترة من 7 إلى 10 نيسان/أبريل.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تشارك فيها إذاعة مصرية في المهرجان وهى "نجوم إف إم".

ومن جانبها، قالت هالة حجازى العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعى - أنه سيتم بث برنامج "نجوم على الهوا من إيطاليا" يوم الخميس الموافق 7 نيسان من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساءً ويقدمه كلًا من أكرم حسني وهند رضا، وذلك لتغطية أحداث المهرجان مباشرةً.

وأكدت هالة حجازى  أنه شرف كبير بالنسبة لإذاعة نجوم إف إم، تمثيل مصر في هذا المهرجان العالمي الذي يشارك في دورته هذا العام أكثر من 25 محطة إذاعية دولية.

وأشارت إلى أن اختيار إدارة المهرجان لإذاعة نجوم إف إم، إنما يدل على نجاحها القوي في تقديم أعمال هادفة وجاذبة لقاعدة كبيرة من الجمهور، مكنتها من بناء سمعة جيدة على المستوى المحلي والدولي وريادتها الإعلامية في تقديم محتوى مختلف لقاعدتها العريضة من المستمعين.

كما شاركت "نجوم إف إم" العام الماضي في المهرجان الدولي للراديو في زيورخ في سويسرا وتم تغطية الحدث من قبل "جيها عبدالله وكريم الحميدي"، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها إذاعة مصرية في هذا المهرجان.