الفنانة سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن طبيعة الشخصية التي تجسِّدها ضمن أحداث مسلسل "قصر العشاق" الذي تقوم ببطولته مع بوسي وفاروق الفيشاوي وعزت العلايلي ووفاء عامر وكمال أبورية وتأليف محمد الحنّاوي وإخراج أحمد صقر مشيرة إلى أنها تؤدي دور شخصية راقصة معتزلة يقع أبناؤها فريسة لتنظيم "داعش" ويساوموها على أبنائها.

وذكرت سهير رمزي، أن "شخصيتي خلال المسلسل تمر بمراحل متعددة حيث تعمل راقصة ثم تعتزل وتغلق الملهى الليلي الذي تملكه وترتدي الحجاب ثم النقاب وسيتم الاستعانة ببعض المشاهد من أفلامها للمرحلة الأولى من حياتها خاصة التي ترقص فيها".

وأشارت سهير رمزي إلى أنها سعيدة بالتعاون لأول مرة مع المخرج أحمد صقر كذلك المؤلف محمد الحناوي مؤكدة أن فوجئت بالشخصية التي رشحوها لها في ظل الحجاب لكن عندما علمت أنها راقصة معتزلة وترتدي الحجاب زالت حالة الاستغراب..وأضاف سهير رمزي أن المسلسل يتم تصويره الآن على طريق مصر إسكندرية الصحراوي داخل أحد القصور والتي أطلق على المسلسل اسمه.

واستبعدت سهير رمزي، عودة مسلسل "جداول " بعد أن توقف تصويره خمس سنوات وتغير ديكورات التصوير مؤكدة أن مسلسل قصر العشاق عوضها عن "جداول" كذلك مسلسل" جرح عمري" الذي توقف هو الآخر منذ سنوات.. ومعروف أن آخر أعمال مسلسل "حبيب الروح" مع مصطفى فهمي وبثينة رشوان وسيد راضي وأشرف عبدالغفور ونور قدري وزيزي البدراوي وإخراج تيسير عبود وإنتاج عام 2006.