الفنانة الهام عبد البديع

أكدت الفنانة الهام عبد البديع أنها تعاقدت على المشاركة في الفيلم الكوميدي "احترس الزوجة ترجع إلى الخلف" مع المخرج احمد سمير فرج ومن المقرر البدء في تصويره عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "ولاد تسعة" المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة .

وأعلنت الهام في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنها تجسّد في الفيلم شخصية رضا وهي شخصية تتعامل مع من حولها بأسلوب وطريقة قديمة فعلى الرغم من أنها تعيش في عام 2016 إلا إنها تتعامل وكأنها تعيش في العصور الوسطى وذلك في إطار كوميدي خفيف بعيد عن الابتذال والإسفاف .

وأشارت الهام  إلى أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها بمسلسل "ولاد تسعة" الذي يقوم ببطولته كوكبة من النجوم منهم  نيكول سابا و خالد سليم و خالد زكي و هبة مجدي و سهر الصايغ وميار الغيطي و بيومي فؤاد ورحمة حسن و لقاء سويدان و حسام فارس و دنيا المصري و  عمرو عابد و إنعام سالوسة وتأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق صبّاح.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبد البديع كان مسلسل "يونس ولد فضة" مع عمرو سعد، وسوسن بدر، وريهام حجاج، وهبة مجدي، وصفاء الطوخي، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.