الفنان أحمد صفوت

كشف الفنان أحمد صفوت عن سعادته باشتراكه في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".

وقال أحمد صفوت، خلال تصريح خاص له إلى "فلسطين اليوم": "شخصية "زين" التي قدّمتها في الجزء الأول تشهد العديد من التطورات، إذ يحاول بكل قوة استرجاع زوجته له مرة أخرى وسيمر بالعديد من المواقف والصعاب".

وتحدَّث عن فكرة تقديم جزء ثانٍ من العمل بعد مرور 10 أعوام على عرض الجزء الأول، وأوضح أن هذا الأمر يتوقف على مدى نجاح الجزء الأول، ولأنه حقق رد فعل كبيرا، وما زال الجمهور حتى الآن يتذكّر أحداثه كان لا بد من تقديم جزء ثانٍ له ما دامت أحداثه تسمح بذلك.

يذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" تم الانتهاء من تصويره، ومن المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبدالمغني، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبورية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هاني مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج أحمد خالد أمين.

وعُرض الجزء الأول عام 2009 وحقّق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه بشأن "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدي الذي يقع في غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفي نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة.