الفنان اللبناني وليد توفيق

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق أن مشروع مسلسل "قصة حياتي" الذي يرصد مسيرته الفنية والحياتية العامة مازال قائمًا، وكان من المفترض أن يرى النور قبل سنوات لكن ثمة تعديلات أُدخلت عليه وجرى تأجيله بهدف الوصول إلى جهة منتجة قادرة على خدمة الفكرة بالشكل.

وقال وليد توفيق في حديث خاص إلى موقع "فلسطين اليوم"، "حين يكون هناك عمل بهذا الحجم من المفترض أن يتم تنفيذه وفق معايير دقيقة وغير عشوائية؛ لأن الموضوع يتعلق بتأريخ لمرحلة زمنية غنية بالانجازات والنجاحات وبصمات عمالقة الفن العربي".

وأضاف توفيق "المشروع لم يتم إلغائه على الإطلاق وإنما جرى تأجيله في المرحلة الحالية بغية الوصول إلى الصيغة المقنعة التي ربما تجعلني أوافق على المبادرة التي من الأساس أنا من اقترحها ورصدها بالتفاصيل الدقيقة والشاملة".

وقال وليد، في المقابل "إن دعمه إلى المواهب الجديدة في لبنان والوطن العربي لم ينتهي وهو قائم ومستمر وفي حال وجد طاقة غنية بالموهبة والطاقة الفذة فلا مانع لديه من مد يد العون إليها بشرط أن تخدم ألحان بالشكل الصحيح والمقنع".

واختتم وليد حديثه بالتأكيد على أهمية المواهب الشابة، قائلًا "كلنا كنا في البداية هواة ومن المفترض ألا نُهمل أي طاقة عربية جيدة قادرة على ضخ الدم الجديد في الساحة الفنية التي نتعز بها، على الرغم من كل الموجات العابرة التي دخلت اليها و بقي الفن الجميل هو الاساس".