الفنان جورج وسوف

كشف الفنان جورج وسوف أن حياته الخاصة مازالت خط أحمر بالنسبة للإعلام و المحيطين به و أن كل ما يقال عن تسريبات معينة ليس هو مصدرها لأن الخصوصية ضمن ذلك الإطار تعني له الكثير
 وقال" منذ بدايتي الفنية وضعت حدًا بين الفن و حياتي الخاصة و لم أسمح للأمور بالاندماج مع بعضها البعض والمهم أن أسرتي بقيت بعيدة عن الأضواء باستثناء مرحلة تعرف فيها الناس على بعضهم لأن قبلها لم يكن كثر يعلمون سوى أنني والد لابن يدعى وديع .
وأضاف" الفن عالم والأسرة عالم أخر لذا نجحت في مهمتي حتى حصنت أسرتي من بعض العبث الذي ممكن أن تتعرّض له بين الحين و الآخر و حين تنظر من حولك تجد مشاهير العالم يتعرضون للمضايقات في حياتهم الخاصة وأنا مؤمن أن الفنان يجد أن يغني و ليس أن يستعرض قصصه مع أسرته أمام الناس .
وأوضح الوسوف أن علاقته مع أولاد وديع وحاتم وجورج جونيور ممتازة ولا تشوبها أي أزمات وأن الإعلام في مرحلة من المراحل ضخّم الكثير من المعلومات التي وصفها بالمفبركة وقال"أراهم كل يوم فهم الأقرب إلى قلبي .
وأكّد الوسوف أن لا مشكلة في تجديد التعاون مع الملّحن شاكر الموجي الذي لا يعرف عنه شيئًا سوى أنه مازال على قيد الحياة  مشيرًا أن ثمة نجاحات كثيرة جمعتهما في المرحلة الماضية لا يمكن نسيانها وأنه صديقه و له في قلبه مودة خاصة .