مي سليم

أكدت الفنانة مي سليم أنها تقدم في مسلسل "السجل الأسود"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، دورة فتاة شريرة ولكن بشكل مختلف، مشيرة إلى أن العمل يناقش قضايا اجتماعية تمس الجمهور وهو ما جعلها تتحمس للسيناريو.

وقالت مي سليم، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنها انجذبت لدورها حيث تقدم دور فتاة بداخلها الخير والشر وتمر بمجموعة من الأوقات الصعبة وهو ما ستكشف عنه الأحداث، مشيرة إلى أن قصة المسلسل مكتوبة بحرفية وبشكل مميز.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي تتوافر فيه جميع مقومات النجاح وأبرزها السيناريو المحكم والإخراج المتميز ومشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، متمنية أن يحقق العمل النجاح مع الجمهور خاصة أن أحداثه تجري في إطار من التشويق والإثارة.

وأكدت أنها لم تتردد في الموافقة على الإطلاق لأن أحداث العمل تجذب أي فنان، والفكرة والمعالجة المكتوبة مميزتان جدًا ، مضيفة أنها تحب إعطاء التمثيل حقه، لذلك لا تربط بين كونها ممثلة ووجوب تقديم أغنية في العمل الذي تشارك فيه بل تركز وتفصل بينهما.

ويسلط المسلسل الضوء على موضوع السحر في إطار اجتماعي مليء بالأكشن والتشويق، وهو مكون من 30 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل، خالد سليم، ومنذر رياحنة، وهالة فاخر، ومحمد نجاتي، وأحمد عبد الله محمود ، وتأليف ياسر بدوي وإخراج جميل جميل المغازي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفنانة مي سليم تطل بالزي الأبيض فى جلسة تصوير جديدة

مي سليم توضِّح أنّ "الاختيار" أفضل الأعمال الدرامية في رمضان