الفنان الشاب محمود حجازي

كشف الفنان محمود حجازي انبهاره الشديد بردود الفعل التي تلقاها عن شخصية "طارق" التي يُقدّمها خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أبوالعروسة" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية.

وأضاف محمود حجازي، خلال تصريح خاص له إلى "فلسطين اليوم"، أن شخصية "طارق" خلال الحلقات المقبلة ستشهد العديد من التغيرات والتقلبات التي سوف تغيّر وجة نظر الكثيرين بشأن شخصيته وانطباعهم عليها، مؤكدا أن المسلسل قدمه إلى الجمهور بشكل جديد عليهم وبخاصة أنه خرج من خلال شخصية "طارق" من انحصاره في أدوار الشر.

وأعلن حجازي أنه انتهى مِن تصوير جميع مشاهده خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل، مؤكدا أن هذا النجاح الكبير الذي صاحب المسلسل راجع لكونه مسلسلا واقعيا بسيطا داخل كل بيت مصري وعربي، وهذا ما خلق حالةً من التفاعل والحب والترابط بين الجمهور والمسلسل وأبطاله.

يُذكر أن الجزء الثاني من مسلسل"أبوالعروسة" تدور أحداثه بشأن الطبقة الوسطى، ويناقش الصراعات بين الأزواج والصراع بين الأجيال نتيجة ما حدث من تغييرات كبيرة في المجتمع.

يُشارك في بطولة الجزء الثاني سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمد عادل وولاء الشريف وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

قد يهمك ايضا: 

محمود حجازي يكشف أصعب مشاهده في مسلسل "أبو العروسة"

 

محمود حجازي يكشف كواليس مسلسل "أبوالعروسة"