الفنان هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل أنه يعكف خلال الفترة الحالية على قراء سيناريو مسلسلين وفي حالة إعجابه بهم سيتم البدء في تصوير مشاهدة بهم بالإضافة إلي فيلم سينمائي سيتم تصويره خارج مصر ولكنة لازال في مرحلة القراءة رافضا الكشف عن أي تفاصيل تخصهم حتي سيتم الاستقرار عليهم بشكل نهائي.
وأعلن عادل في تصريح خاص إلى موقع "فلسطين اليوم" أنه ينتظر عرض أخر أعمالة السينمائية فيلم"جريمة الإيموبيليا" وذلك بعدما انتهي من تصوير جميع مشاهده في الفيلم، مشيرا إلي أن الفيلم من نوعية الأفلام السينمائية التي تنتمي إلي الإثارة والتشويق والرعب.
ويجسد عادل خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم دور مؤلف روايات وكاتب قصص قصيرة، من قاطني العمارة التي تدور حولها معظم أحداث العمل، وله صديق هو مقرب "طارق عبد العزيز"، ينشر له الروايات التي يكتبه، حيث إن الفيلم من بطولة هاني عادل , طارق عبد العزيز، ناهد السباعي، أحمد عبد الله محمود، دعاء طعيمة، ماهر سليم، يوسف إسماعيل، منحة زيتون وغيرهم.
واختتم عادل خلال حديثه بالكشف عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية عن شخصية"حذيفة" في مسلسل" السهام المارق" والذي عرض رمضان الماضي بالقنوات الفضائية مشيرا إلى أنه على الرغم من عرض المسلسل على قناة واحدة عربية وليست مصرية، إلا أنه حقق نجاح فوق المتوقع،  مؤكدا أنه لم يكن يتوقع ردود الأفعال التي حققها المسلسل والتي فاقت كل التوقعات بالنسبة له .
وكان مسلسل " السهام المارقة " بطولة كلا من شيري عادل وشريف سلامة ووليد فواز بالاضافة إلي مجموعة من فناني العرب, كفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود والفنان السعودى هشام فقيه والفنان العراقى كامل إبراهيم