مسرحية "حارة العوالم "

كشفت الفنانة فيفي عبده عن إنتهائها مؤخرا من مناسك العمرة وعودتها للأراضي المصرية من أجل الاستعداد لمسرحية "حارة العوالم " .

وأعربت عن سعادتها بعودتها للمسرح وتقول "سعيدة جدا بعودتي على المسرح فأنا أجد متعة كبيرة في العمل على المسرح لأن أمامي يكون المشاهدين وأشاهد السعادة في أعينهم أثناء العمل مما يجعلني أشعر بالمتعة والسعادة الغامرة فالمسرح هو أتصال مباشر بين الفنان والجمهور وأردفت "بصراحة كان واحشني المسرح".

وعن استعدادتها للدور تقول في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم": أجري الآن العديد من البروفات والتدريبات على المسرحية وأتمنى أن تعجب المشاهدين بإذن الله .

أما عن أعمالها الدرامية والسينمائية فأكدت أنها تؤجل كافة الأعمال حاليا من أجل التفرغ للمسرح.

يُذكر إن "حارة العوالم" بطولة  فيفي عبده ، والمطربين : ريكو و هاني حسن الاسمر و هاني فاروق ، والفنانين : مصطفى درويش ، محمود دسوقي ، عزة مجاهد ، عبير محمود ، علاء النقيب ، بسمة زايد ، مريم سعيد صالح ، منصور عبد القادر ، علاء عيد ، والمونولوجيست  حمادة جو ، ومجموعة من الوجوه الجديدة ، مخرج منفذ خالد إبراهيم ، ديكور  د. احمد عبد العزيز ، أنتاج  محيي زايد ، تأليف  طارق رمضان  ، ومن إخراج  محسن رزق.

تدور المسرحية حول شخصية "نواعم" عالمة مصر الأولى ونقصد هنا أنها عالمة في علم الحياة وعالمة في مجال الرقص فهي كبيرة حارة العوالم هي وفرقتها وخلال الأحداث تحاول بعض عوالم الحارة الإيقاع بنواعم في الكثير من المشاكل لكي يحصلوا على نصيب من تورتة الشغل اليومي من افراح وخلافه