الفنانة الإماراتية أحلام

واجهت الفنانة الإماراتية أحلام، في الفترة الأخيرة، مجموعة من التعديات على المستوى المعنوي، من قبّل بعض الأشخاص العاملين في الفن والإعلام، داخل لبنان، بسبب تعليق لم تقصد من خلاله الإساءة للبلد، الذي وصفته بالعزيز إلى قلبها.

وأضافت أحلام في  تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، "حرفين على موقع توتير، وكانت الكارثة، لبنان بلدي الثاني وأهله أهلي، ونحن لم نتربى على الإساءة إلى أحد، لكن يبدو أن البعض استغل الموقف، وراح يرمي الزيت على النار كي يتم تشويه سمعتي بالشكل الذي يخدم خبث الأخرين".

وتابعت "لبنان من أكثر الدول العربية التي أزورها باستمرار، ولدي العديد من الصداقات مع اللبنانيين من أهل الفن والصحافة والمجتمع، والمسألة لا تتعلق ببعض السطحيين الذين أرادوا النيل مني عبر وسائل رخيصة، وخرجت لأكثر من مرة، ووضحت صورة ما جرى لأن الأهداف الكامنة في النفوس كانت الإساءة في الحملة ضدي".

واختتمت أحلام حديثها قائلة "من سيمنعني من الدخول إلى لبنان ؟ ولماذا؟ وهل يمكن لأحد يمنع شخص، يعتبر هذه الدولة بلده الثاني من الدخول إليها؟ تلك أمنيات في خيال هواة الفتن، أما علاقتي مع الشعب اللبناني فهي ممتازة وستبقى كذلك".