الفنان المصري محمد رمضان

ما زال الفنان محمد رمضان مستمراً في الترويج لفيلمه الجديد "هارلي" والمقرر أن يُعرض في موسم عيد الفطر المقبل، حيث يواصل تصويره بالتزامن مع تصوير مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة".

ونشر رمضان عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو قصيراً ظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنية "هارلي" التي يقدّمها في الفيلم، وعلّق عليها قائلاً: "ميعادنا العيد ومكانّا السينما... حد عنده كلمة؟!".

وكان رمضان قد روّج للفيلم من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" لمشهد من الفيلم ظهر فيه وهو عاري الظهر وعلّق عليه بقوله: "أنا أعمل بجد حتى أحصل على نتائج جيدة... هارلي أبريل 2023، ما زلنا في التصوير... من تصوير فيلم هارلي... ثقة في الله نجاح".
كما نشر مقطع فيديو جمعه مع الفنانة مي عمر لبوستر غير رسمي للفيلم، ووضع في خلفيته أغنية "هارلي" وعلّق عليه كاتباً: "الشعب يريد (هارلي) في العيد، إلحق تذكرتك من بدري... علشان تلاقيها... ثقة في الله نجاح... عيد الفطر يجمعنا".

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "جعفر العمدة"، المقرر أن يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وفور انتهاء التصوير سوف يستأنف محمد رمضان تصوير فيلمه "ع الزيرو" مع الفنانة نيللي كريم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

محمد رمضان يشوق الجمهور لمسلسله "موسى" بعد عودته للتصوير

نجوم الفن على كرسي الطبيب النفسي بين النرجسي والهستيري والمندفع