الفنان أحمد عز

عاقبت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار أشرف عاصم، الفنان أحمد عز بالسجن 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه، وتعويض مدني 20 ألف جنيه؛ لاتهامه بالبلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة زينة.

وكانت الفنانة زينة رفعت دعوى سب وقذف موكلةً عنها المحامي عاصم قنديل، تتهم فيه أحمد عز بسبها وقذفها بإنكاره أبويته للطفلين التوأم عز الدين وزين الدين، واتهامها بتزوير شهادات الميلاد؛ وهو ما أكده الحكم النهائي الصادر عن محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم زينة.

وحجزت محكمة الأسرة في مدينة نصر السبت 18 حزيران/ يونيو الجاري رابع جلسات دعوى النفقة المقامة من الفنانة زينة، التي تطالب فيها بإلزام الفنان أحمد عز بدفع نفقة طفليه عز الدين وزين الدين، إلى جلسة 30 تموز/ يوليو المقبل  للنطق بالحكم. وشهدت الجلسة حضور الفنانة زينة ودفاعها، وتغيب الفنان أحمد عز عن حضور الجلسة ومثل الدفاع عنه، واستمعت المحكمة للمدعية التي تمسكت بحق الطفلين في نفقة والدهما، وطالب دفاعها بسرعة الفصل في الدعوى.

يُذكر أن محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد حكم أول درجة.