الفنان صبري فواز

عبّر الفنان صبري فواز عن سعادته بعرض مسلسل "كيكا عالعالي" خلال الأيام المقبلة، لاسيما أنَّ المسلسل مؤجَّل منذ ثلاث سنوات.

وصرَّح فواز لـ"فلسطين اليوم" أنه يقدم شخصية محامي يدعى صلاح بحر، وهي شخصية تعاني من الصراع ما بين الظالم والمظلوم، مضيفًا: "أتمنى أنَّ ينال العمل إعجاب الجمهور".

من ناحية أخرى، أكد فواز أنَّه وقّع بالفعل عقد المشاركة في مسلسل "العهد" وهو تأليف محمد أمين وإخراج خالد مرعي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم غادة عادل، وكندة علوش، وآسر ياسين، معربًا عن سعادته بالعمل مرة أخرى مع المخرج والمؤلف.

أما عن المسرح، فاكد أنه انتهى من عرض مسرحية "اللي خايف يروح"، والتي حققت نجاح كبير وتمّ عرضها في أكثر من محافظة على مدار موسمين، وأنه اكتفى بعرضها نظرًا إلى الظروف العامة التي تمر بها البلاد.

كما تطرق بالحديث عن مشاركتة سينمائيًا في فيلم "الليلة الكبيرة"، والمقرر أنَّ يبدأ تصويرة خلال الأيام المقبلة، ويشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وينتمي إلى نوعية دراما الليلة الواحدة وتدور أحداث الفيلم داخل أحد الموالد الشعبية ويستعرض نماذج مختلفة لحياة البشر من خلاله.