الفنان المغربي سعد المجرد

حقق الفنان المغربي سعد المجرد نجاحًا كبيرًا، ورقمًا قياسيًا لم يسبقه إليه أي فنان عربي، بعدما تخطى بأغنيته الشهيرة "لمعلم" حاجز الـ200 مليون مشاهدة.

 

وأصبح المجرد بذلك أول فنان عربي يصل إلى هذا العدد من المشاهدين ويحقق هذا الرقم على مستوى الشرق الأوسط أيضًا، بعد 6 أشهر من صدور الأغنية وعرضها عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا "يوتيوب"، وهذا أمر يفتخر به الفنان ويسند نجاحه به للجمهور المتابع والداعم لفنه ومسيرته الغنائية.

ويأتي هذا النجاح الملفت والمتميز إلى نجاح المجرد في "الكاريزما" التي يتمتع بها، أسلوبه الغنائي وطريقة غنائه المتميزة، إلى جانب إدارة قناته التلفزيونية في "يوتيوب" التي تديرها وتشرف عليها شركة "ODIENCE MEDIA" التابعة لشركة "قنوات" ومقرها دبي.

وتمتلك الشركة التي تم إنشاؤها منذ ما يقارب عامًا ونصف تقريبًا فريق عمل متخصص يتعامل مع الأغنية وطريقة ترويجها وتسويقها بأسلوب عالمي، استجابة لحاجة السوق العربي لشركات تعمل بخبرة عالية وبمقاييس عالمية، وطريقة علمية لإدارة المحتوى، والحفاظ على حقوقه وترويجه على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

جدير بالذكر أن عدد مشتركي قناة سعد المجرد على اليوتيوب على وشك الوصول إلى مليون مشترك، وهو أيضا حاجز لم يتخطاه إلا عدد قليل من القنوات في المنطقة العربية.