النجم هيثم ذكي

يعود الفنان الشاب هيثم ذكي إلى السينما من جديد بعد غياب طويل من خلال فيلم "سكر مر" ، وأوضح أن سبب ابتعاده عن السينما كان عدم وجود نصوص سينمائية جيدة ترضي طموحه وبدايته التي كانت من خلال فيلم "حليم"، مؤكدًا انه وجد ضالته المنشودة في سيناريو فيلم "سكر مر"، لأنه عمل يحمل قيمًا إنسانيًا مهمة وتجسيدًا حقيقيًا للواقع.

وأكد ذكي انه دائما يراهن على ذوق المشاهد وتذوقه للعمل الجيد، وان لكل نوعية من الفن محبيها ومريديها وفي النهاية كل عمل يحصد النجاح الذي يقرره المشاهد، وعن تعاونه مع المخرج هاني خليفة أشار إلى انه "مخرج كبير وقادر على تطوير نفسه وأدواته من عمل لآخر، ويجيد فن إدارة الممثل بشكل متوازن، ويملك روحًا مرحة تجعلك تشعر انه صديق قديم لك، وأنا خرجت من العمل بعلاقة صداقه قوية معه اعتز بها جدا".

وأشار إلى أن تجربته في "أستاذ ورئيس قسم" كانت مميزة لن ينساها أبدا، مؤكدّا أنه لا صحة نهائيا عن ما تردد من شائعات الخلاف بينه وبين الفنان عادل إمام، مشيرًا إلى انه كان دائم النصح له ويتعامل معه كابنه.

وتحدث عن الرأي المؤيد والمعارض لفكرة تقديمه لإعلان في رمضان الماضي، مؤكدًا انه لم يتخيل انه قد يشارك في إعلان يوما ما، ولكنه عندما وجد أن الشكل والصورة التي سيظهر بها مع والده مشرفة ولن تقلل منه وافق على التواجد بالفعل.

ولفت إلى انه الآن في إجازة طويلة نسبيا حتى يستعد للموسم الجديد مع الدراما، وأشار إلى انه يحاول حتى في إجازته أن يطور من أدواته كممثل ويحسن من أدائه.