الفنان المصري تامر هجرس

كشف الفنان المصري تامر هجرس تفاصيل الشخصية التي يلعبها ضمن أحداث المسلسل، موضحًا أنه سيظهر في دور "ابن مأمون" الشخصية التي يجسدها الزعيم عادل إمام، وهو شاب كان مسافرًا الهند للعمل، وكوَن ثروة كبيرة جدًا، ولكنه عاد الى مصر من أجل إنفاذ والدة مأمون.
 
وعبَر هجرس عن سعادته الغامرة بعودته للعمل مرة أخرى مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه" المقرر عرضة خلال سباق رمضان المقبل. موضحًا أنه سيبدأ أول أيام تصوير دورة ضمن السياق الدرامي للمسلسل الأسبوع المقبل، في أستوديو النحاس مع الزعيم عادل إمام.وأفاد بأنه خلال الأيام المقبلة سيعلن تفاصيل عمل درامي جديد سيتعاقد معه، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه، لكونه لم يتم توقيع العقد والاستقرار على ملامح الشخصية والدور.
 
يُشار إلى أن مسلسل "مأمون شركاءه" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول مشكلة "البخل" من خلال شخصية الزعيم حيث يتناول المسلسل قصة رجل بخيل متزوج ولديه أربعة أبناء، ويخفى عن عائلته أنه صاحب ثروة طائلة. ويُشارك في بطوله المسلسل كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى وإنتاج تامر مرسى وإخراج رامي إمام.