الفنان طلعت زكريا

كشف الفنان طلعت زكريا، عن أنَّه سيسجل عددًا من حلقات برنامجه الجديد "ابن البلد"، الذي سيبدأ بثه على قناة "العاصمة"، قريبًا، ويستضيف من خلاله مجموعه من الشخصيات الفنية والسياسية والأدبية، إذ سجل أخيرًا "برومو" البرنامج.

وأكد طلعت في حوارٍ له مع "فلسطين اليوم" سعادته بالبرنامج، مشيرًا إلى أنَّها تجربة مختلفة للفنان وتضيف لخبراته ولا تنقص من نجوميته شيء، لاسيما وأنَّه سبقه إليها نجوم كثيرين، نافيا أن يكون تقديمه للبرامج نوعًا من الإفلاس بدليل أنَّ لديه مسلسل ومسرحيه وفيلم مشغول بهم.

وأشار زكريا إلى أنَّ فيلم "حارس الرئيس" مازال متوقفًا، لأسباب عدة، منها أسباب إنتاجيه، بجانب وجود تطورات جديدة في قضية الرئيس الأسبق محمد مرسى، سيتم إضافتها للسيناريو، إلى جانب انشغاله بأعمال فنية أخرى.

وبيَّن طلعت زكريا أنَّه يواصل تصوير مُسلسله الجديد "عائلة حاحا"، الذي يُشاركه في بطولته أولاده: أميمه وعمر، ويجسدون ـ خلال الأحداث ـ شخصية أبنائه أيضًا، مشيرًا إلى أنَّ هذا أول عمل يجمعه بأولاده.

وأوضح أنَّه يواصل عرض مسرحية "بابا جاب موز" مع رانيا فريد شوقي وطارق الإبياري، من إخراج أشرف ذكي، وتُعرض على مسرح "الريحاني".