الفنان فضل شاكر

أكد, الفنان فضل شاكر, أنه لا ينوي الهروب خارج مخيم عين الحلوة في جنوب لبنان, وأن كل المعلومات التي نشرت حول هذا الأمر الهدف منها تأجيج النعرات من حوله ,مؤكدًا على أن بعد إنتهاء المحنة سوف يسافر مثل أي مواطن من خلال مطار بيروت الدولي.

وقال في إتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم" بإنه ليس من النوع الذي يهرب من أمر لم يفعله, وأنه حالياً ينتظر قرار العدالة, مشيرًا إلى أن الحكم الذي صدر بحقه لا عدالة في مضمونه, أضاف: "حاكموني لأنني هاجمت النظام السوري, وتساءل, هل هي جريمة و كل العالم يدين بشار الاسد ؟, لماذا لا يحاكمون من يشتم المملكة العربية السعودية الان ؟, هل السعودية ليست دولة شقيقة ؟, من المعيب أن تتم محاسبتي سياسياً و ليس قضائياً" .

وأوضح أن ما يجري الآن هو تصفية حسابات سياسية تشارك فيها أطراف إقليمية و أطراف من فريق (8) اذار السياسي, مشيرًا إلى أنهم يستغلون دماء الجيش اللبناني الذي يقدسها و يقدس مشاعر عائلات جنوده.

وأضاف: " ساهمت و بعلم مخابرات الجيش اللبناني في حقن الدماء في صيدا قبل أحداث منطقة عبرا و لست مع الدم على الاطلاق و كل ما فعلته أنني ناصرت الثورة السورية, و جرى الإنتقام مني و زجي في متاهات بعيدة عني" .