الفنان محمد صبحي

أعرب الفنان محمد صبحي، عن تفاؤله بالدورة الثانية من مهرجان المسرح للجميع الذي يعود بعد أكثر من عشرة أعوام من انطلاقته الأولى، مؤكدا أنه يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة التي اختارها في اختبارات أستوديو الممثل.

وأوضح صبحي في تصريحات إلى "فلسطين اليوم" أن عدد المشتركين وصل إلى 72 موهبة تجمع الدراسة الأكاديمية وهواية التمثيل، منوها إلى أن المهرجان سيضم مجموعة من الفنانين المحترفين سواء الذين اشتغلوا معه في أعماله أو آخرين يجمعهم العمل لأول مرة.

وعدَّد الفنانين الذين جمعهم العمل معه للمرة الأولى، مثل المطربة غادة رجب التي ستؤدي دور البطولة النسائية في مسرحية "غزل البنات"، حيث تجسد شخصية ليلى مراد، مشيرا إلى أنَّه يؤدي دور نجيب الريحاني وفي مسرحية "الملك سيام" تؤدي الفنانة بشرى البطولة النسائية.

وأضاف صبحي: "الدورة الثانية لمهرجان المسرح للجميع تضم خمسة عروض هي "غزل البنات" من تراث نجيب الريحاني والذي سبق وقدمت فيلمه "لعبة الست" في أحد عروض مهرجان المسرح للجميع منذ 14 عامًا".

وتابع: "وهناك أيضا مسرحية "خيتنا" ومسرحية "سمع هس" وهي من تراث سعد الدين وهبة ومسرحية "أوديب" وهي الجزء الثاني من مسرحية "كارمن" هذا بجانب مسرحية "الملك سيام" وهذه العروض لن أشارك بالتمثيل في معظمها".

وفي سياق آخر أعلن صبحي عن انتهائه من تسجيل مسلسله الإذاعي بعنوان "القرندل" الذي يذاع على إذاعة "صوت العرب".