الفنان اللبناني معين شريف

كشف الفنان اللبناني معين شريف، أن حريقًا هائلًا نشب في الطابق العلوي من منزله الجديد في منطقة مارمخايل في ضاحية بيروت الجنوبية، وأن النيران أتت على أربع غرف كانت مخصصة للنوم قبل أن تتدخل فرق الإنقاذ والدفاع المدني وفوج الإطفاء.

وأفاد معين في حديث لـ "فلسطين اليوم" حول الحريق: "الجمعة الماضية كنت أمضي الوقت مع أسرتي في الطابق السفلي من منزلي وفجأة رأيت الدخان يغطي المكان فسارعت إلى الطبقة الثانية فكانت النيران تسيطر على كل شيء فاتصلت زوجتي برجال الإطفاء، وكنت أحاول الوصول إلى أوراقنا الثبوتية وبعض الأمور الشخصية وتمكنت من ذلك".

وأضاف: "الدخان سيطر على المنزل وكدت أختنق مع أطفالي وزوجتي، وسارعنا للخروج حتى تمكن رجال الإطفاء من تطويق الحريق لكن بعد فوات الأوان حيث تحول كل شيء إلى رماد، واكتشفت أن شركة متخصصة بالديكور ارتكبت أخطاء عدة في عملية تمديد الكهرباء أدت إلى تلك النتيجة الكارثية، وأقوم حاليًا بإعادة الترميم من جديد بعد كل الذي جرى".

واشترى معين المنزل المذكور قبل ستة أشهر في منطقة مارمخايل، وبادر إلى إنجاز الديكورات في داخله، وهو مؤلف من طابقين، الأول للاستقبال والمطابخ، والثاني للنوم وغرفة خصصها للموسيقى وهي أشبه بأستوديو.