الفنان هشام اسماعيل

أوضح الفنان هشام اسماعيل أنه سعيد بكون تكون شخصية "فزّاع" أولى بطولة مطلقة له على شاشة السينما، خاصة أنها حققت نجاحًا كبيرًا مع الناس عندما قدمها فى مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه الأربعة مع أحمد مكي ودنيا سمير غانم.

وأكد هشام اسمايعل، في حوار مع "فلسطين اليوم" أن أحداث فيلم "فزّاع " الذي كتبه، ويقوم بإنتاجه عادل المغربى، تبدأ برحلة  من  قرية المزاريطة، ومنها يسافر إلى كل محافظات مصر، حيث يقابل في كل منها شخصية جديدة.

 وأضاف أن مجموعة من ضيوف الشرف ستشارك في الفيلم، منهم الفنانة سيمون التي ستغني خلاله أغنية للأطفال، والفنانة إنعام سالوسه وعمرو رمزي وبدرية طلبة، مشيرًا الى خلو الفيلم من أي مشاهد مخجلة أو ألفاظ غير لائقة، موضحًا أن هدفه إسعاد الأسرة والأطفال فى المقام الأول. كما بيّن أنه سيعرض فى موسم شم النسيم.

وفي السياق ذاته، أكد هشام اسماعيل أن شخصية "فزّاع" مستمرة فى الجزء الخامس من "الكبير أوي"، مشيرًا إلى قيام شركة الانتاج بالتواصل معه وإرسال خمس حلقات من المسلسل، مبيّنًا أنه لم يتعاقد مها بعد بالرغم من بداية التصوير.

 ونفى أن يكون قد اعتذر عن المشاركة فى المسلسل بعد تقديمه شخصية "فزّاع" فى عمل سينمائي، وبعد اعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركة فى الجزء الخامس، واكتفائها بالظهور كضيفة شرف.