الفنان اللبناني وليد توفيق

أكد الفنان اللبناني وليد توفيق أنه يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد الذي لحَن معظم أغنياته، إلى جانب التعاون مع الشاعر نزار فرنسيس، وشعراء من لبنان والوطن العربي، مشيرًا إلى أن العمل سيضم نحو 10 أغنيات منوعة. وبين أن عودته إلى مجال الفيديو كليب ستكون قوية، وتابع "أطلقت أغنية "روح وما ترجع يا ليل" على طريقة الفيديو كليب، واليوم هناك تعاون مع المخرج وليد ناصيف في أكثر من أغنية من الألبوم الجديد، وأنا من النوع الذي يهوى التنويع في الصورة، والأخير يعرف تمامًا ما أريد، ولذلك أواصل التعامل معه باستمرار".

وأضاف توفيق في حديثه لـ "فلسطين اليوم"، "أتولى إنتاج أعمالي في الوقت الجاري، وعلاقتي مع "روتانا" انتهت، ولا أدري إذا كانت ستعود، مع العلم أنني أكن كل التقدير للقائمين عليها، لكن أحيانًا تجري المصالح الفنية بعكس ما تشتهي السفن، وهي ناحية اعتدت عليها في مسيرتي الغنائية".

وكشف عن أغنية وطنية لبنانية يتم التحضير لها في الوقت الجاري مع الشاعر نزار فرنسيس بعد أغنية "طرابلس" عاصمة الشمال اللبناني التي سجلها وصورها على طريقة الفيديو كليب قبل فترة، لافتا إلى أن الوطن يستحق من الفنان في كل فترة عمل فني ممكن أن يكون تعبير إضافي عن الانتماء.