لبنى أحمد تبرز دلالات تعليقات أشجار الفاكهة

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال "grand master" لبنى أحمد عن دلالات تعليقات وأشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي.

وقالت في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم " " هناك الكثير من التساؤلات بشأن دلالات تعليقات الفاكهة والأشجار في علم الفنغ شوي، وبالطبع من الأفضل أن تكون مصنوعة من الأحجار الكريمة، وهي كالتالي:

الخوخ " واحدة من رموز الفاكهة فنغ شوي، فالخوخ هو رمز الخلود، ومن المعروف أيضًا أن الخوخ في فنغ شوي ثمرة السماء بسبب بروزها في العديد من الأساطير الصينية القديمة حول الآلهة الخالد، وتعليق ثمرة الخوخ تكون مرتبطة مع الثروة والصحة والوفرة وطول العمر، ويُعرف الخوخ أيضًا برمز الحب والزواج أو "الحب الحظ"  , غالبًا ما يشار إليها باسم "أزهار الخوخ الحظ."

اقرا ايضا :
إليك ديكورات داخلية لغرف المعيشة في المنازل العصرية
الرمان:

لأن الرمان مليء البذور و العصير، فإنه يرمز إلي الخصوبة في علم الفنغ شوي، كما يرمز إلى السعادة في الأسرة، وكذلك الحظ السعيد،  وكثيرًا ما يُنصح به الأزواج وحديثي الولادة في الصين لجذب الحظ الجيد والعديد من الأطفال الأصحاء.

العنب:

في علم فنغ شوي، العنب يرمز إلى وفرة الطعام، وهذا يعني وفرة من الثروة المادية , وجاء العنب لتمثيل النجاح والوفرة القادمة من المستقبل القريب، ولذلك نرى اشجار وتعليقات العنب في المنازل الصينية، و  أحيانًا يتم استخدام العنب أيضا لعلاج الخصوبة، بالإضافة إلى علاج لتحويل الحظ السيئ إلى حظ سعيد.

التفاح:

التفاح مرتبط دائمًا بالسلام والصحة الجيدة والانسجام في المنزل، لأن في اللغة الصينية صوت كلمة "التفاح" تبدو وكأنها كلمة "السلام" لديهم ، والتفاح الأحمر يُعتبر المفضل وأيضًا التفاح الأخضر والتفاح الذهبي "الأصفر"، فاكهة التفاح تستخدم على نطاق واسع وفقًا لخصائص لونها.

الأناناس:

صوت الكلمة الصينية للأناناس قريب من صوت "حظًا سعيدًا في طريقك"، لذلك أصبح الأناناس رمزًا لفنغ شوي التقليدي للثروة والازدهار.

البرتقال:

شعبية البرتقال في تطبيقات فنغ شوي التقليدية هو موضح من قبل، فهو يعني رائحة منعشة وتطهير , لأن اللون البرتقالي هو لون علاجى مطهر , ويُعتقد أن الحمضيات يمكن أن تزيل سوء الحظ .
قد يهمك ايضا :   أبرز الفروق بين ديكورات جبس أسقف المنازل ومادة الـ "POP"

عودة موضة الفن الصيني "فنغ شوي" للبيوت في التسعينات من جديد