فندق "بيراميزا القاهرة"

أكَّد عضو مجلس إدارة شركة بيراميزا للفنادق والقرى السياحية عادل عبدالرازق في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم"، أن معدلات إشغال فندق "بيراميزا القاهرة" تبلغ 75% خلال الوقت الراهن وأن نتائج الأعمال خلال النصف الأول شهدت إيجابيَّة كبيرة.

من جانبه، أكَّد مدير علاقات المستثمرين في الشركة محمد عبدالرحمن، في تصريحات مماثلة، أن نتائج الأعمال المجمعة للشركة خلال النصف الأول، كشفت عن صافي ربح 33 مليون جنيه، مقارنة بنحو 19 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2013، وأن هذا الارتفاع سببه عائد الاستثمارات الذي حققته شركة "بيراميزا للمنتجعات السياحية - سهل حشيش" بمقدار 14 مليون جنيه، فضلاً عن تحسن فروق العملة خلال العام الجاري.
وأوضح أن القوائم المالية المجمعة للشركة تضم بيراميزا للفنادق والقرى السياحية التي تمتلك فندقين في "القاهرة" وشرم الشيخ "مؤجر"، وشركة بيراميزا للمنتجعات السياحية سهل حشيش وهي تمتلك فندق في الغردقة وهو مؤجر أيضًا.
وأشار إلى أن معدلات الإشغال خلال الوقت الحالي من شهر أغسطس لفندق الشركة المؤجر في الغردقة يبلغ نحو 90%، وفي شرم الشيخ تتراوح بين 75- 80%، أما فندق الشركة في القاهرة فتتراوح معدلات الإشغال فيه بين 60 – 75%، وهو يعتمد على السياحة العربية.
ويقع فندق بيراميزا القاهرة في حي الدقي في وسط القاهرة، ويقدم غرفًا تطل على نهر النيل أو المدينة، ويضمّ مسبحين في الهواء الطلق، كما تحتوي الغرف الفسيحة والمكيفة في فندق بيراميزا على تليفزيون الكابل وميني بار.
وتشمل الحمامات الداخلية مستلزمات الحمام ومجفف للشعر، كما يقدم مركز العافية بالفندق مجموعة من العلاجات تشمل التدليك وعلاجات التجميل وحمامات العلاج المائي، وهناك أيضًا حمام تقليدي وساونا ومركز للياقة البدنية.
ويتيح فندق بيراميزا الاختيار من بين 4 مطاعم، لمأكولات تتراوح بين المأكولات الكلاسيكية المصرية والإيطالية إلى المأكولات الصينية المتخصصة، كما يقدم أيضًا مطعمًا للبوفيه العالمي، وهناك العديد من البارات، وملهى ليلي، وكازينو يعمل طوال الـ24 ساعة.