النجم الكبير محمد محيي


يحلّ النجم الكبير محمد محيي ضيفا على برنامج "تعشب شاي" الذي تقدّمه الفنانة غادة عادل عبر شاشة "دي إم سي"، وذلك في موعده الجديد الجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء في حلقة خاصة بعنوان "الاختلاف"، يتحدث خلالها عن نفسه وكيف أصبح فنانا مختلفا في أسلوبه وفي ما يقدّمه وصنع لنفسه حالة خاصة به وأصبح نجما منذ ظهوره حتى الآن وجعل الناس ترتبط به وبما يقدّمه من أعمال.

ويتحدّث محمد محيي أيضا عن الفرق بين الظاهرة الفنية والفرقعة وبين الشيء الجديد فعلا وإلى أي مدى يرى صحة مقولة إن التجديد هو قتل القديم بحثا وما هي ضريبة الاختلاف سواء في الفن أو الحياة.

ويتطرق محيي في حديثه إلى المطربين الكبيرين محمد منير وعلي الحجار، وكيف كان يراهما في بداياته وينظر إليهما وما مِن المطربين الموجودين حاليا أو صناع الموسيقى يراه مختلفا، كما يكشف خلال الحلقة عن أسباب ابتعاده عن الإعلام ولماذا هو قليل الظهور فيه وأسباب قلة حفلاته رغم جماهيريته العريضة، وكيف رأى تفاعل الناس في الحفلة التي جمعته بنجوم التسعينات وما الذي يميز جيل التسعينات عن غيره من الأجيال، ويتحدث عن أبرز أغاني التسعينات التي قدمها ولاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

وتسلط غادة خلال الحلقة الضوء على بداية المشوار الفني لمحمد محيي والنجاح الكبير الذي حققه، كما يتحدث عن ألبومه الجديد وأهم ملامحه ومتى يرى النور.

وفي فقرة أخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل الطفلة الموهوبة رحمة الصاوي صاحبة صوت جميل وموهبة واعدة في مجال الغناء لتتحدّث عن حبّها للغناء وكيف غنت ومن اكتشف موهبتها ولمن تغني ومن مثلها الأعلى وما هي أحلامها وطموحاتها في المستقبل.​