النجمة هنا شيحة

واجهت النجمة هنا شيحة في حلقتها من برنامج "قعدة رجالة" القضية الأصعب بين الرجل والمرأة وهي الطلاق ، وفي الحلقة ولعب النجم المصري شريف سلامة دور الجوكر الذي مهّد له الأمر قبل الاصطدام بالنماذج الذكورية المتعصبة.

وفي فقرتها مع النجم السوري مكسيم خليل الذي ألقى مسؤولية الطلاق على المرأة بالكامل، وضّحت هنا شيحة قائلة: "أنانية الراجل هي اللي زودت نسبة الطلاق"، بينما اعترض مكسيم مؤكدًا أن المرأة هي السبب الأوحد مضيفًا "الست بعد ما بتستقل ماديًا بتبدأ تحس إنها أهم من الراجل وبعد كده بييجي الطلاق" واستمر الحوار في التصاعد بينهما مع تمسك كلًا منهما برأيه حتى جاء دور النموذج الثاني.

وتساءل النجم الأردني إياد نصار في فقرته مع النجمة "اتجوز مطلقة ليه؟" ورأى نصار أن الجواز من المطلقات لا يصح في مجتمعنا الشرقي، فهو لا يقبل أن يتزوج من إمرأة فشلت في تجربتها الأولى، واعترضت هنا شيحة على موقفه مازحةً "أنت ديناصور منقرض" ، موضحة أن الرجل الشرقي مازال يسيطر على الكثير من الرجال في مجتمعنا، وعبرت لإياد عن انزعاجها من رأيه قائلة "أنت تصاحب بس أختك متصاحبش".

وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج ، رفع النجم مكسيم خليل الراية البيضاء معلنًى استسلامه، وامتثل النجوم الثلاثة أمام هنا شيحة في مناقشة حيادية لقضية للطلاق، وتابعت النجمة في النهاية قائلة "البرنامج جميل والتجربة كانت مختلفة".

برنامج قعدة رجالة من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج ودرس صناعة السينما في London Film School، وينطلق مع شركةS Productions  في برنامجي "قعدة رجالة ، وده كلام" في أولى أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية.