الفنان كمال أبورية

يستأنف الفنان كمال أبورية، تصوير دوره بمسلسل "مأمون وشركاه"، منتصف شهر مايو الجاري، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وقال أبورية، إنه سيستأنف تصوير دوره عقب عودة أسرة المسلسل من إيطاليا خلال يومين، حيث يتواجد هناك المخرج رامي إمام لتصوير بعض المشاهد الخارجية.
من ناحية آخري، أوضح أبورية أنه يواصل حاليا تصوير دوره بمسلسل "السلطان والشاه"، وتابع "انتهيت من تصوير مشاهد الصحراء الخارجية بالمسلسل، وسأنتهي من تصوير دوري كاملا مطلع شهر رمضان المقبل".

"مأمون وشركاه" ينتمى إلى الكوميديا الاجتماعية التي تعالج مشكلة البخل، من خلال شخصية الزعيم عادل إمام، حيث يتناول المسلسل قصة رجل بخيل متزوج ولديه 4 أبناء، ويخفى عن عائلته أنه صاحب ثروة طائلة.
"مأمون وشركاه" يشارك في بطولته خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى، ومن تأليف يوسف معاطى وإنتاج تامر مرسى وإخراج رامي إمام .

أما مسلسل "السلطان والشاه"، تدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوي، وهى الفترة المعروفة بالضبابية لدى المسلمين والعرب، والتي دار حولها الكثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة .