الفنان يوسف الشريف

تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة الخامسة:

- يعود أدهم إلى الواحة ويعرف برغبة زين في المغادرة بسبب عدم قدرته على رؤية رضوى وابنه، لكنه يطلب منه حسم قراره بالبقاء أوالرحيل بعد مقابلة شيلا مساعدة مؤسس الواحة.

- يلتقي زين مع شيلا التي تؤكد له أنه تم اختياره من وسط مئات المرشحين لكي يكون منفذ المشروع الذي تحلم به إدارة الواحة من أجل حل أزمة الطاقة في العالم، وتمنحه الخيار بين المغادرة اليوم أو البقاء حتى انتهاء مهمته.

- يستعد أدهم لاصطحاب زين إلى القدس، لكن الأخير يفاجئه برغبته في البقاء والانضمام إلى الواحة وتنفيذ المشروع الجديد من أجل إنقاذ العالم وتوفير الطاقة.

- يعود زين إلى غرفته ويتصل برضوى ويبلغها بالحقيقة، وأنه ليس في مهمة سرية مع "إينرجي كو" كما أخبرها، وأنه يتواجد في الواحة ويعمل معهم في مشروع جديد، ويبدأ في سرد التفاصيل.

- يجلس مجيد في الجانب الأخر يراقب زين في غرفته ويتابع مكالمته مع رضوى، ويتحدث مع مساعده عن خداع زين بواسطة تطبيق افتراضي يجعله يظن أن يتحدث إلى زوجته بالفعل، وضرورة استمرار إقناعه أن رضوى هي من تتحدث إليه.

- تطلب رضوى من يٌسر مساعدتها في الوصول إلى زين عن طريق التواصل مع مؤنس ورجاله، وفي الوقت نفسه تصل قوات الأمن إلى بيت صباح لتلقي القبض على زين الآلي، ظنًا منهم أنه الحقيقي، وتعرف صباح بالخبر فتسرع إلى المنزل وتنهار بعدما تأكدت أن نسختها من زين هي من وقعت في يد الأمن.

- ينتظر زين الآلي في حجز جهاز الأمن، وهناك يتعرف عليه طومان، أحد رجال عصابة مراد المحروقي ويخبره أنه الشخص الذي سقط في يد قبضة الأمن أثناء محاولة اختطافه وأنه من أرشدهم عن مخبأ العصابة ومكان إخفاء المسروقات وفي المقابل حصل على تخفيف لعقوبته وتم تعيينه في شركة "إينرجي كو" ليتسلم العمل بعد خروجه من السجن.

- يُبلغ مؤنس قائده بوجود زين في الحجز، ويطلب القائد عدم توجيه أي تهمة له لما قد يسببه انتشار خبر وجود جهاز طاقة غير قانوني من ضرر للشركة، ويوصيه بإطلاق سراحه والتنسيق مع رضوى من أجل منحه حصة من مخزون البرج الشمالي لشركة "جرين كو".

- تعلم رضوى بوجود زين لدى قوات الأمن وتذهب مع مؤنس من أجل القبول بعرضه ومنحه حصة من مخزون الطعام مقابل عدم التعرض لها هي وزوجها.

- يطلب طومان من زين أن يكذب ويقنع مؤنس أنه موافق على مشاركته في اختراعه لجهاز الطاقة، وبالفعل يجلس زين مع مؤنس ويقول له إنه متزوج من صباح وأنه يعرف أن جهاز الطاقة هو سبب تواجده ويعرض عليه مشاركته، وقبل أن ينهي مؤنس مقابلته مع زين، تصل رضوى.

- تضطر رضوى للموافقة على شروط مؤنس وتوقع على عقد بيعها لـ25% من المحصول وتقاضيها قيمته، ويبلغها مؤنس بقصة زين وزواجه من صباح، وبعد مغادرتها لمبنى الأمن مع زين، تحكي له ما دار بينها وبين مؤنس، وتصف صباح بالفتاة التافهة عديمة القيمة، لكن زين المبرمج على حب صباح، يؤكد لها أنه قضى الأسبوع الفائت معها، وأنها حبيبته وزوجته.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

قد يهمك أيضا :  

 مسلسل النهاية تدور أحداثه في مدينة القدس بعد تحريرها

سهر الصايغ تلجأ لصناعة ربوت صناعي ليوسف الشريف في "النهاية"